الدوري المصري

أخبار الدوري | الاتحاد التونسي يقدم طلب إلى فيفا بشأن مواجهة منتخب مصر

توجه الاتحاد التونسي لكرة القدم بطلب إلى الاتحاد الدولي “فيفا” بشأن مباراته أمام منتخب مصر في كأس العرب.

سيلاقي المنتخب المصري نظيره التونسي في المباراة المقرر إقامتها بدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب، يوم الأربعاء المقبل.

وكان المنتخب التونسي قد نجح في التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب بعد فوزه على منتخب عمان بهدفين مقابل هدف.

بينما نجح المنتخب المصري في التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب بعد الانتصار على منتخب الأردن بثلاث أهداف مقابل هدف.

ونشر الاتحاد التونسي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عبر صفحته الرسمية : “راسلت الجامعة التونسية لكرة القدم الجهة المختصة بالفيفا المكلفة ببيع تذاكر الدخول لمقابلات كاس العرب فيفا بقطر، وقد أكدت الجامعة خلال مراسلتها عن مساهمة الجماهير التونسية في نجاح هذا العرس الكروي الذي ينتظم لأول مرة تحت إشراف الإتحاد الدولي لكرة القدم”.

وتابع: “هذا وقد طالبت الجامعة من خلال مراسلتها تخصيص على الأقل 50 % من طاقة استيعاب الملعب الذي سيحتضن مقابلة الدور نصف النهائي وذلك مهما كان اسم المنافس على ذمة الجماهير التونسية”.

وأردف: “وبالمناسبة لا يفوتنا أن نتوجه بالشكر مجددا لكل الجماهير والعائلات التونسية في قطر وفي تونس وفي كل أنحاء العالم، ولمجلس الجالية التونسية في قطر الذي يسعى بدوره مع الجهات القطرية للترفيع في عدد التذاكر وضمان دخول أكبر عدد ممكن من الجماهير التونسية لمساندة المنتخب التونسي كما نشكره على سؤاله الدائم على الوفد التونسي الموجود في قطر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى