الدوري المصري

أخبار الدوري | البوليفي كارميلو يخضع للكشف الطبي في الإسماعيلي

يخضع البوليفي كارميلو الجاراناز ، للاختبار الطبي فى النادي الإسماعيلي ، اليوم الإثنين ، تمهيدًا للتعاقد مع خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويسعى نادي الإسماعيلي  للخروج من الأزمة الحالية ، وتدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين بعد فشله فى تحقيق أى فوز فى الدورى رغم مرور 8 أسابيع من المسابقة.

ورشح الأرجنتينى خوان براون اللاعب البوليفي كارميلو الجاراناز للانضمام لصفوف نادي الإسماعيلى ، لإعجابه بإمكاناته الفنية ، واعتباره إضافة جيدة للفريق.

ومن المقرر أن يُوقع اللاعب البوليفي على عقود لمدة 3 مواسم مع نادي الدراويش ، بعدما أنهى يحيى الكومي ، رئيس النادي الاتفاق مع اللاعب ، على المقابل المالي.

و علي الصعيد الدولي

ظهر تايلر مورتون رفقة الفريق الإنجليزي ، في لقاء بورتو ، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا ، واستطاع أن يحافظ على وجوده داخل الملعب طوال الـ90 دقيقة ، كما ظهر بقميص الريدز أمام آرسنال ، في الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي ؛ إذ يتمتع اللاعب الإنجليزي بمهارات عالية ومرونة تجعله قادرا على تغطية وشغل أكثر من مركز داخل الملعب.

محمد صلاح من المقرر أن ينضم لمعسكر منتخب مصر ، بداية من 3 يناير القادم ، بعد المشاركة في لقاء فريق نادي تشيلسي ، قبل أن يبتعد بشكل كامل عن خطط الريدز ، بسبب التزامه بالمشاركة في كأس أمم أفريقيا مع الفراعنة ، الأمر ذاته بالنسبة للثنائي نابي كيتا والسنغالي ساديو ماني ، زميليه في الريدز.

ينتظر النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ، والنادي الأهلي ، مساء اليوم الاثنين ، الإعلان عن الفائزين في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر لعام 2021.

ويقام حفل جوائز جلوب سوكر لعام 2021 ، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة ، وذلك في ختام مؤتمر دبي السنوي.

وينافس النجم المصري محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 ، بجانب كل من روبيرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ) وكريم بنزيما (ريال مدريد) وكريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) وليونيل ميسي (باريس سان جيرمان).

بينما ينافس النادي الأهلي على جائزة أفضل نادي في العالم بجانب أندية : نادي الهلال السعودي ، نادي تشيلسي الإنجليزي ، نادي فلامنجو البرازيلي ، نادي أتلتيكو مدريد الإسباني و نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing