أخبار الأهلي

أخبار الدوري | التاريخ يُكتب فى الجزيرة.. معلول يحصد 3 بطولات قبل النادي الأهلى و12 بطولة حمراء

يقترب مسئولو النادى الأهلى من الإعلان عن تجديد عقد اللاعب الدولى التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر، خلال الساعات القليلة القادمة بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب بشأن بنود العقد الجديد الذى يستمر لعامين حتى 2023، باعتباره آخر اللاعبين المستهدفين لتجديد العقد معهم الوقت الجاري .

وأعلن مسئولو النادى الأهلى أنه تم التوصل لاتفاق بشأن تجديد العقد مع اللاعب علي معلول، على أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمى من قبل إدارة النادى عقب العودة من قطر وانتهاء مشاركة النادي الأهلى فى مباراة السوبر الأفريقي ضد فريق النادي الأهلي والتي انتهت بتتويج الفريق الأحمر باللقب الثامن في تاريخه.

وتعاقد النادى الأهلى مع اللاعب على معلول في صيق 2016 قادما من الصفاقسى التونسى بقيمة 700 ألف يورو بعدما رفض معلول استخدام الشرط الجزائى مع فريقه السابق الذى يبلغ 500 ألف دولار.

النادي الأهلى يمنح اللاعب معلول التاريخ

وحصل اللاعب على معلول على 3 بطولات فقط قبل الانتقال إلى النادي الاهلى وهى الرابطة التونسية المحترفة عام 2012/ 2013، وكأس الكونفدرالية 2013، وكأس شمال أفريقيا 2009، ولكن بعد الانتقال إلى النادي الأهلى حصد 12 لقبا حتى الآن خلال أقل من 6 سنوات قضاها النجم التونسي في قلعة الجزيرة.

ونستعرض بطولات اللاعب على معلول مع النادي الأهلى..

4 دورى مصرى

2 كأس مصر

2 سوبر محلى

2 سوبر أفريقى

2 دورى أبطال أفريقيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى