الدوري المصري

أخبار الدوري | التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام نادي فيوتشر بالدوري الليلة فى غياب اللاعب عمرو السولية

يواجه فريق النادي الاهلى نظيره فريق نادي فيوتشر فى الثامنة مساء اليوم الأحد على ستاد الاهلى والسلام في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز ، وحقق فريق النادي الاهلى فوزاً عريضاً على فريق نادي سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر فريق نادي فيوتشر من فريق نادي الطلائع بهدف دون رد في أخر ظهور بالمسابقة بالجولة السادسة.

ويغيب عن المارد الأحمر في مباراة الليلة اللاعب عمرو السولية بعد تعرضه للإصابة في مباراة السوبر الافريقى فيما يعتمد موسيمانى على الثنائى اللاعب بيرسى تاو هداف الدوري و اللاعب محمد مجدى أفشة الذى ساهم في صناعة أكثر عدد من الأهداف بالمسابقة بجانب المتألقين محمد الشناوى و اللاعب حسين الشحات و اللاعب محمد شريف.

ويبدو التشكيل المتوقع لفريق النادي الأهلى أمام فريق نادي فيوتشر مكون من :

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع : اللاعب على معلول ، اللاعب ياسر ابراهيم ،اللاعب بدر بانون ، اللاعب أكرم توفيق

في خط الوسط : اللاعب حمدى فتحى ، اللاعب اليو ديانج ، اللاعب عمار حمدى

في خط الهجوم : اللاعب محمد مجدى افشه ، اللاعب محمد شريف ، اللاعب بيرسى تاو

ونجح فريق النادي الأهلى فى الوصول إلى 6 انتصارات متتالية بالدورى متفوقا على مباريات الموسم السابق بأكملها ، حيث لم يصل الفريق إلى أكثر من 4 انتصارات متتالية ، ما أدى إلى فقدانه اللقب فى آخر الموسم لصالح فريق نادي الزمالك ، ويتصدر فريق النادي الأهلى جدول الدورى بالعلامة الكاملة بعدما حقق 18 نقطة من ستة مباريات مسجلا 18 هدفا وتلقت شباكه ستة أهداف.

و علي صعيد أخر

تنطلق اليوم الأحد ، مباريات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي ، ويطلق عليها باسم الـ«بوكيسنج داي» ، وتبدأ بمواجهة فريق نادي مانشستر سيتي ضد فريق نادي ليستر سيتي.
ولكن جولة «البوكيسنج داي» تأثرت في الموسم الجاري بسبب فيروس كورونا ، حيث تم تأجيل 3 مواجهات بسبب تأثر الأندية بانتشار كورونا بين اللاعبين حيث تم تأجيل مباريات فريق نادي ليفربول ضد فريق نادي ليدز يونايتد ، و فريق نادي ولفرهامبتون ضد فريق نادي واتفورد ، فريق نادي بيرنلي ضد فريق نادي إيفرتون.
وتعود تسمية «بوكسينج داي» أو «Boxing day»، إلى كلمة صندوق باللغة الإنجليزية ، لأن المباريات تلعب في اليوم المخصص لتقديم «صناديق الهدايا» في أعياد الميلاد، وبالتحديد يوم 26 ديسمبر أي في اليوم التالي لاحتفالات عيد الميلاد وتكون عطلة رسمية في إنجلترا.
ففي الوقت الذي تتوقف فيه جميع دوريات كرة القدم في العالم من أجل الاحتفال بأعياد الميلاد ، تفتح ملاعب إنجلترا أبوابها أمام عشاق الساحرة المستديرة الذين يرغبون في قضاء إجازة عيد الميلاد وهم يشاهدون أنديتهم المفضلة ، وعادة ما يقام أكثر من لقاء في توقيت واحد ، وهو ما يجعل نسبة مشاهدة المباريات في هذا اليوم مرتفعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing