الرئيسية الدوري الإنجليزي أخبار الدوري | الحاجي ضيوف يفضح عنصرية ليفربول مع محمد صلاح

أخبار الدوري | الحاجي ضيوف يفضح عنصرية ليفربول مع محمد صلاح

بواسطة محمد حمدي
1 تعليق 3 عدد المشاهدات
أخبار الدوري | أسطورة السنغال يفضح عنصرية ليفربول مع محمد صلاح

أخبار الدوري | الحاجي ضيوف يفضح عنصرية ليفربول مع محمد صلاح

انتقد أحد أساطير منتخب السنغال إدارة نادي ليفربول الإنجليزي بسبب أسلوب تعاملها مع ملف التجديد للمصري محمد صلاح نجم الفريق، مرجعاً ذلك إلى أسباب عنصرية.

وقال الحاجي ضيوف، نجم الكرة السنغالية وفريق نادي ليفربول في مطلع الألفية الحالية، في تصريحات لقنوات “بي إن سبورتس”: “من الواضح أن نادي ليفربول يتوجب عليه الموافقة على طلبات اللاعب محمد صلاح، وأنا لو كنت في مكان صلاح لبقيت في نادي ليفربول”.

وأكمل الحاجي ضيوف: “على محمد صلاح أن يدرك أنه أفريقي، لذلك نادي ليفربول لن يعامله مثل الأوروبيين، ولن يمنحه أفضل عقد مثل الآخرين، حدث لي نفس الأمر عندما كنت لاعباً في الفريق، حيث كانوا يطلبون مني عدم الذهاب للعب مع منتخب بلادي”.

ولم توافق إدارة نادي ليفربول على طلبات نجم هجوم الفريق الأول وهدافه محمد صلاح بشأن التجديد، حيث طالب اللاعب المصري الذي ينتهي عقده في ٢٠٢٣ بالحصول على ٤٥٠ ألف جنيه إسترليني أسبوعياً من أجل التساوي بأفضل لاعبي البريميرليج، وهو ما سبب أزمة عدم التجديد حتى الآن.

وعن أسباب الحاجي ضيوف لبقاء محمد صلاح في نادي ليفربول تحدث نجم الريدز السابق: “في نادي ليفربول سيحصل على أموال أكبر، هناك هو أفضل لاعبي فريقه مع ساديو ماني، وهما معاً سيحصلان على العديد من الألقاب”.

يذكر أن الحاجي ضيوف لعب في صفوف فريق نادي ليفربول خلال الفترة من ٢٠٠٢ إلى ٢٠٠٥، حيث حقق مع الفريق لقب كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين في ٢٠٠٣، وأعير لبولتون واندررز في موسم تتويج الريدز بدوري أبطال أوروبا (٢٠٠٤-٢٠٠٥).

أخبار الدوري | الحاجي ضيوف يفضح عنصرية ليفربول مع محمد صلاح

وعن فرص انتقال اللاعب محمد صلاح إلى نادي ريال مدريد علق ضيوف: “صلاح عمره ٢٩ عاماً وأطلب منه أن يلعب ٤ سنوات إضافية للريدز، لكن الانتقال إلى نادي ريال مدريد سيعني أنه سيتوجب عليه أن يبدأ من جديد”.

وجاءت تصريحات أسطورة الكرة السنغالية على هامش التحضير لمباراة مصر والسنغال المرتقبة في تصفيات كأس العالم ٢٠٢٢، والتي ستحدد المتأهل من المنتخبين للمونديال، حيث تقام مباراة الإياب الثلاثاء في داكار بعد فوز مصر ١-٠ في القاهرة ذهاباً.

يذكر أن اللاعب محمد صلاح حفر اسمه بحروف من ذهب في تاريخ نادي ليفربول بقيادة الفريق إلى لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا مسجلاً مع الفريق ١٥٣ هدفاً في ٢٣٩ مباراة.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

1 تعليق

أخبار الدوري | تطورات عرض حمدي النقاز على مسئولي الزمالك للعودة من جديد 28 مارس, 2022 - 12:37 م

[…] الحاجي ضيوف يفضح عنصرية ليفربول مع محمد صلاح […]

إضافة رد

اترك تعليقا

متابعة آخر الأخبار المحلية و العالمية عن كرة القدم لحظة بلحظة، من المصادر المفضلة.مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة

إختيارات المحررين

أخر الأخبار

© ٢٠٢١ كافة الحقوق محفوظة لموقع أخبار الدوري