منتخب مصر

أخبار الدوري | الخطيب يبدأ ترتيب الأهلي بـ ٣ تصورات.. وصراع سعودي على ضم حارس منتخب مصر

أخبار الدوري | الخطيب يبدأ ترتيب الأهلي بـ ٣ تصورات.. وصراع سعودي على ضم حارس منتخب مصر

كشف الإعلامي محمد شبانة العديد من التفاصيل الهامة في بعض الملفات داخل صفوف النادي الأهلي ونادي الزمالك خلال الفترة الحالية، وذلك عبر برنامجه بوكس تو بوكس.

نادي الزمالك يفتح باب المفاوضات  مع ثنائي فريق البنك الأهلي

وقال محمد شبانه: ” نادي الزمالك فتح باب المفاوضات مع ثنائي فريق البنك الأهلي محمد هلال وناصر منسي، وذلك لبحث امكانية التعاقد معهما في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأضاف “نادي الزمالك يخطط لدفع مقابل مادي بالإضافة إلى تقديم بعض الصفقات التبادلية وذلك لإقناع نادي البنك الأهلي بتخفيض مطالبه المالية التي لن تقل عن ٣٠ مليون جنيه”.

ويجيد محمد هلال اللعب في جميع مراكز خط الوسط، في حين يجيد ناصر منسي اللعب في مركز المهاجم الصريح.

الخطوة القادمة للحارس الدولي محمد أبو جبل

وقال محمد شبانه: “هناك عروض من نادي التعاون والاتفاق السعودي للحصول على خدمات محمد أبو جبل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأضاف “محمد أبو جبل لا يفضل خطوة التواجد في صفوف فريق نادي بيراميدز في الموسم المقبل، ويعطي الأفضلية للعروض الخليجية”.

وتابع “إدارة نادي الزمالك قررت إيقاف المفاوضات مع محمد أبو جبل، ولم تفتح باب المفاوضات معه من جديد”.

وكانت مفاوضات نادي النصر السعودي مع محمد أبو جبل قد تعثرت بسبب عدم اتفاق إدارة العالمي على الصفقة، رغم توقيع الحارس.

كيف يخطط الأهلي قبل الموسم الجديد؟

قال محمد شبانة “هناك خطوات لنقل ملف كرة القدم من لجنة التخطيط إلي شركة الكرة بداية من مايو القادم، وسوف تتم هيلكة قطاع الناشئين التي يتم وضعها في الوقت الحالي بالتنسيق مع خالد بيبو والتشيكي ميشال بروكيتش وضم مدربين جدد لتطوير القطاع بعد تراجع النتائج مؤخراً”.

وأضاف “حال وقف لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بعد نقل ملفات كرة القدم إلي شركة الكرة هل سيكون لها دور أم تغير المسمي إلي اللجنة الفنية”.

واختتم “شركة الكرة قررت مناقشة ملف فريق كرة القدم وموقفه في دوري أبطال أفريقيا بعد مواجهة الرجاء المغربي والتدعيمات الفنية للموسم القادم وموقف النتائج تحت قيادة موسيماني في الدوري عقب لقاء المصري والخسارة في أخر مواجهات الدوري”.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة الرجاء المغربي التي من المقرر أن تقام يوم الجمعة القادمة على مركب محمد الخامس.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى