أخبار الأهلي

أخبار الدوري | الخطيب يحسم موقف الأهلي من الانسحاب و ٣ مطالب حال إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمغرب

أخبار الدوري | الخطيب يحسم موقف الأهلي من الانسحاب و ٣ مطالب حال إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمغرب

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن التطورات الأخيرة داخل مجلس إدارة الأحمر، في أزمة ملف ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان كاف أعلن عن إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم يوم ٣٠ مايو في المغرب، مما أدى إلى اعتراض النادي الأهلي، لعدم وجود مبدأ تكافؤ الفرص.

ويتنافس فريق النادي الأهلي وفريق وفاق سطيف الجزائري، وفريق الوداد المغربي وفريق بترو أتلتيكو في دور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات : “إدارة النادي الأهلي تواصل التصعيد في ملف ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتقديم الشكوى إلى المحكمة الرياضية بإرفاق مستند برد الكاف برفض إقامة المبارة على ملعب محايد، وإرسال الشكوي سيتم بعد الحصول على بطاقة الصعود رسميًا لنهائي البطولة وعقب اجتماع الأحد القادم”.

ويلعب فريق النادي الأهلي أمام فريق وفاق سطيف مساء غداً السبت، في إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال، علماً بأن نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة حسمها المارد الأحمر برباعية نظيفة.

وواصل: “الخطيب أصدر توجيهاته لكل المسؤولين في النادي بعدم الحديث عن أي شيء يخص ملعب مباراة النهائي لحين تأهل الفريق رسميًا لنهائي دوري الأبطال”.

وأكمل: “إدارة النادي خلال الاجتماع المقبل سوف تدرس عدة سيناريوهات تحسبا لعدم فصل المحكمة الرياضية في الملف بشكل سريع”، مشيراً إلى أن أعضاء من مجلس الإدارة طالبوا محمود الخطيب بالانسحاب ولكن رئيس النادي الأهلي يرفض ذلك.

وأردف: “سيتم الرد على بيان كاف ولكن بعد مباراة وفاق سطيف الجزائري وحسم بطاقة الصعود لنهائي أفريقيا بشكل رسمي، ولدينا ترتيبات حال حسم الملف بإقامة اللقاء في المغرب، وهي كالتالي، أولاً، طلب حكام أجانب من خارج إفريقيا، ثانياً سنطلب ٥٠٪ سعة الاستاد وسنرتب مع شركة الأهلي للسياحة لبدء استخراج تأشيرات للجماهير التي ترغب في السفر إلى المغرب”.

وأتم: “توفير رحلات مخفضة لجماهير الأهلي ومطالبة بعض رجال الأعمال دعم الأهلي في سفر عدد كبير من جماهيره للمغرب”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى