أخبار الأهلي

أخبار الدوري | الرجاء ضد الأهلي .. ماذا يقول قانون الكرة عن ركلة جزاء على معلول المهدرة؟

أخبار الدوري | الرجاء ضد الأهلي .. ماذا يقول قانون الكرة عن ركلة جزاء على معلول المهدرة؟

تأهل فريق النادي الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ٢٠٢٢، للمرة الثالثة على التوالي، بعد تخطيه عقبة الرجاء المغربي بالتعادل ١-١ ، والتقى الفريقان على ملعب الدار البيضاء معقل نادي الرجاء، بعد فوز الأهلي ذهابا ٢-١ فى القاهرة الأسبوع الماضي.

الرجاء ضد الأهلي.. ركلة جزاء على معلول المهدرة تثير الجدل

أثارت ركلة جزاء فريق النادي الأهلي التي أهدرها التونسي على معلول فى الدقيقة ١٧ من عمر مباراته مع الرجاء المغربي الجدل، بعدما تصدى لها الحارس أنس الزنيتي، وأثبتت الإعادة التليفزيونية دخول أكثر من لاعب للرجاء لمنطقة الجزاء وقت تسديد الركلة، وهو أمر يستوجب إعادتها.

الرجاء ضد الأهلي .. ماذا يقول قانون الكرة عن ركلة جزاء على معلول؟ 

وبحسب ما ينص عليه قانون كرة القدم بخصوص دخول المنطقة وقت تسديد ركلة الجزاء، فإن “الركلة يجب أن تُعاد إذا كانت قد أُهدرت، فيما لن يتم اتخاذ أي إجراء إضافي إذا سكنت الشباك”.

الرجاء ضد الأهلي .. الأحمر يضرب موعداً مع وفاق سطيف الجزائرىي

واجتاز فريق النادي الأهلي عقبة الرجاء الرياضي المغربي بالتأهل على حسابه لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالفوز في القاهرة بهدفين مقابل هدف ثم التعادل في المغرب بهدف لكل فريق ليضرب موعداً مع وفاق سطيف الجزائري الذى بلغ نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه ١-٠ خارج ملعبه على الترجي التونسي في إياب دور الثمانية بعد تعادله سلبياً على ملعبه في مباراة الذهاب.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى