أخبار الأهلي

أخبار الدوري | الرجاء يفقد لاعبا جديدا أمام الأهلي بسبب كورونا

تأكد بشكل رسمي غياب اللاعب محمد الناهيري، لاعب الرجاء المغربي، عن المباراة التي ستجمع فريقه بفريق النادي الأهلي، اليوم الأربعاء على لقب كأس السوبر الأفريقي.

وأجرى اللاعب مسحة جديدة اليوم أثبتت إصابته بفيروس كورونا، حيث غادر بعثة النادي بتوصية من الاتحاد القطري، قبل أن يجري مسحة جديدة اليوم أثبتت إصابته بالوباء.

وينضم الناهيري لغيابات الرجاء في مواجهة فريق النادي الأهلي ، إلى جانب المدافع الأوسط إلياس الحداد الذي يعاني من إصابة.
يلتقي فريق النادي الأهلي ضد فريق نادي الرجاء المغربي اليوم الأربعاء الموافق 22 من ديسمبر، على أرضية استاد أحمد بن علي، في المباراة التي ستقام في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت المغرب والتاسعة بتوقيت السعودية.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة في القارة السمراء مباراة النادي الأهلي و نادي الرجاء المغربي في إطار بطولة السوبر الأفريقي والمقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة.
ويشارك النادي الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي بصفته بطل لدوري أبطال إفريقيا التي توج بها للمرة العاشرة والثانية على التوالي على حساب كايزر تشيفز، فيما يخوض الرجاء المباراة بعدما حصد لقب الكونفدرالية.

وتعد مباراة اليوم هي المواجهة التاسعة بين فريق نادي الأهلي و فريق نادي الرجاء ، حيث تقابل الفريقان 8 مرات من قبل، ويشهد تاريخ المواجهات بين الفريقين تفوق الأحمر حيث فاز 3 مرات، فيما فاز الأخضر مرتين، وفرض التعادل كلمته في 3 مناسبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى