أخبار الأهلي

أخبار الدوري | «الرياضة» ترفض طلب النادي الأهلي: لن ندعمك لشراء لاعب بـ20 مليون جنيه

«الرياضة» ترفض طلب الأهلي: لن ندعمك لشراء لاعب بـ20 مليون جنيه

فريق الأهلي

أعلن مسؤولو وزارة الشباب والرياضة، موقفهم من طلب النادي الأهلي، صرف مكافآت للنادي بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا 2020- 2021، والسوبر الأفريقي، وبرونزية كأس العالم للأندية.

وقال مصدر مسؤول داخل وزارة الشباب والرياضة، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: “لن نصرف مكافآت للنادي الأهلي، لأن اللوائح تنص على أن مكافآت البطولات تقديرية وليست إجبارية”.

«الرياضة»: ساعدنا النادي الأهلي في إنشاء شركة كرة القدم

وأضاف المصدر :”خلال الفترة الماضية دعمنا النادي الأهلي بـ 5 ملايين جنيه، كما أننا سهلنا الإجراءات المطلوبة لإنشاء شركة كرة القدم، إلى جانب الموافقة على حصول القلعة الحمراء على قرض من أحد البنوك”.

وتابع: ” النادي الأهلي مؤسسة اقتصادية كبرى لها مصادر دخل من شركات الرعاة والإعلانات وأمور أخرى كثيرة، وليس له مستحقات في وزارة الشباب والرياضة، ومن غير المنطقي دعم النادي الأهلي، حتى يتمكن من شراء لاعب بـ 20 مليون جنيه على سبيل المثال، ومن الأولى ندعم الأندية الشعبية التي تعاني من أزمات مالية طاحنة، وكذلك مراكز الشباب”.

إسلام الشاطر ينتقد «الرياضة» ويتساءل :أين حقوق النادي الأهلي؟

إسلام الشاطر نجم الأهلي السابق

وكان إسلام الشاطر نجم النادي الأهلي السابق، انتقد وزارة الشباب والرياضة، بدعوى عدم صرف مكافآت مالية للفريق الأحمر رغم حصوله على أكثر من بطولة خلال الفترة الماضية، قائلاً: “من حق النادي الأهلي، الحصول على دعم من وزارة الشباب والرياضة بناءً على الإنشاءات التي يقوم بها خلال الفترة الأخيرة، أليس من المفترض أن تساعد وزارة الشباب والرياضة النادي الأهلي في ظل الافتتاحات والتكاليف الباهظة التي يتكبدها النادي الأهلي؟”.

وأضاف الشاطر في تصريحات تليفزيونية: “أين حقوق الأهلي، ولماذا تمنح وزارة الشباب والرياضة أموالاً إلى بقية الأندية ولا تدعم الأهلي، وإذا كانت الأندية الأخرى متعثرة هذا ليس ذنب القلعة الحمراء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing