أخبار الزمالك

أخبار الدوري | الزمالك يجدد عقد عبد الشافي لمدة موسم تكريما له

أخبار الدوري | الزمالك يجدد عقد عبد الشافي لمدة موسم تكريما له

استقرت إدارة الكرة بنادي الزمالك على تجديد تعاقد محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق لمدة موسم مقبل، حيث ينتهي تعاقد اللاعب مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

واستقرت إدارة الكرة على تجديد تعاقد محمد عبد الشافي لمدة موسم تكريماً لما قدمه مع نادي الزمالك طوال تاريخه، بخلاف التزامه داخل وخارج الملعب، وكونه أحد كباتن الفريق والذي يتمتع بحب جميع زملائه والمسئولين داخل النادي.

وسقط فريق نادي الزمالك في أولى مباريات الدور الثاني من الدوري المصري بالخسارة أمام فريق إنبي ٠/٢  ضمن الجولة الـ ١٨ من المسابق ، ولم ينجح نادي الزمالك في افتتاح مباريات الدور الثاني بتحقيق انتصار ثمين على أرضه في استاد القاهرة، حيث تلقى الخسارة الثالثة له هذا الموسم، بعد هزيمته من فريق النادي الأهلي ٣-٥ وفريق سموحة ٠/٢.

قال ماندو رضا، وكيل محمد عبد الشافي لاعب نادي الزمالك، إن محمد عبد الشافي طلب تقليل المقابل المادي لعقده الجديد المعروض عليه من أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الفريق، خلال مفاوضات تجديد عقده، مضيفاً أن اللاعب قال “المقابل ده كتير عليا وظروف النادي المادية لا تساعد على دفع هذا المبلغ”.

وأضاف ماندو رضا، خلال تصريحات في برنامج جمهور التالتة على قناة أون سبورت 2: “أمير مرتضى منصور طلب من محمد عبد الشافي يحدد الرقم اللى عايزه واللاعب رفض تماماً”.

وتابع وكيل اللاعب: أن محمد عبد الشافي مدمن حب نادي الزمالك ومحب وعاشق للكيان الأبيض، موجهاً الشكر لأمير مرتضى منصور على بدء إجراءات التجديد مع محمد عبد الشافي ليكون رسالة لباقي اللاعبين.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى