الرئيسية منتخب مصر أخبار الدوري | الزمالك يدعم منتخب مصر والخزينة تنتعش بـ ٢٧٨ مليون جنيه

أخبار الدوري | الزمالك يدعم منتخب مصر والخزينة تنتعش بـ ٢٧٨ مليون جنيه

بواسطة ميار حمدي
1 تعليق 6 عدد المشاهدات
أخبار الدوري | الزمالك يدعم منتخب مصر والخزينة تنتعش بـ ٢٧٨ مليون جنيه

أخبار الدوري | الزمالك يدعم منتخب مصر والخزينة تنتعش بـ ٢٧٨ مليون جنيه

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك على إذاعة مباراة مصر والسنغال عبر الشاشات العملاقة بنادي الزمالك حتى يتمكن أعضاء الجمعية العمومية من متابعة نجوم الفراعنة.

واحتشد عشرات الآلاف من أعضاء نادي الزمالك  لمتابعة اللقاء المرتقب بين الفراعنة وأسود التيرانجا عبر شاشات التلفاز فى حدائق النادي التى تحمل أسماء رموز نادي الزمالك فى جميع اللعبات الرياضية وهتفوا للمنتخب الوطني ومصر و رفرفرت أعلام مصر فى جميع جنبات النادى.

فى الوقت الذى وجه خلاله مرتضى منصور حديثه عبر المذياع الداخلي لأعضاء النادى بضرورة دعم منتخب مصر الذى يجب أن يأتي فى المقدمة دائما على الأندية.

كما حرص مرتضى منصور على دعم لاعبي الفريق في منتخب مصر وحثهم على القتال مع زملائهم من أجل إسعاد الشعب المصري والعربي كله بالتأهل لمونديال ٢٠٢٢ مشيرا الى أن نتيجة لقاء ستاد القاهرة بين الفراعنة والسنغال لم يحسم التأهل بل هناك معركة كروية فى داكار ستحسم بطاقة التأهل تحتاج للتركيز والعرق من أجل الوصول للعب من نجوم العالم .

على صعيد آخر حرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على تكريم أمهات الشهداء بمقر القلعة البيضاء بمناسبة عيد الأم.

وشهد الحفل حضور اللواء مصطفى هدهود نائب رئيس النادي وخالد لطيف أمين الصندوق وجمال عبد الحميد وأحمد مرتضي وعلاء الدين ناجي واللواء علاء مقلد ومريم نصحي وسليمان وهدان وبسنت سيد جوهر ومحمود طه وأحمد دعبس أعضاء مجلس الإدارة، والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية والرياضية.

ووجه مرتضي منصور الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لحرصه الدائم على تكريم أمهات الشهداء فى جميع المناسبات.. وأكد أن نادي الزمالك نادي الوطنية والكرامة، مشيرا إلى أن حرص على منح عضويات عاملة لأسر الشهداء وإعفائهم من الاشتراك السنوي وذلك تكريما لهم.
وقدم رئيس نادي الزمالك التحية إلى أمهات مصر، واصفا الأم المصرية بأنها مثل الجبل الذي يتحمل الصعاب.

وقال إنه يرفض إلغاء العضويات الاستثنائية لأسر الشهداء رغم قيام البعض برفع دعوى لإلغائها.. وقام أهالي الشهداء بتكريم المستشار مرتضى منصور ومنحه ميدالية خاصة عليها صورته.

وأكد منصور فى تصريحات خاصة أن خزينة نادي الزمالك ستشهد تواجد ٢٧٨ مليون جنيه خلال الساعات القليلة المقبلة وأن النادى سيكون قادرا على حسم جميع الصفقات السوبر التى يرغب الجهاز الفنى فى التعاقد معها الموسم القادم وأن أحلام جماهير القلعة البيضاء بمثابة الأوامر لديه خاصة أن هدفه إسعادهم.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

1 تعليق

أخبار الدوري | موسيماني يؤجل مناقشة ملف الصفقات الجديدة والراحلين عن الأهلي 26 مارس, 2022 - 3:28 م

[…] […]

إضافة رد

اترك تعليقا

متابعة آخر الأخبار المحلية و العالمية عن كرة القدم لحظة بلحظة، من المصادر المفضلة.مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة

إختيارات المحررين

أخر الأخبار

© ٢٠٢١ كافة الحقوق محفوظة لموقع أخبار الدوري