أخبار الزمالك

أخبار الدوري | الزمالك يراقب ١٠ لاعبين فى الدوري تمهيدا لضمهم في الصيف

أخبار الدوري | الزمالك يراقب ١٠ لاعبين فى الدوري تمهيدا لضمهم في الصيف

في مفاجأة من العيار الثقيل كشف مصدر داخل إدارة نادي الزمالك عن قيام مسئولي النادي بمراقبة ما يقرب من ١٠ لاعبين من اندية بالدوري المصري تمهيدا للتفاوض معهم وانهاء الاتفاق معهم للانضمام لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم صفوف الفريق عقب رفع الإيقاف عن نادي الزمالك .

وأضاف المصدر أن نادي الزمالك يراقب لاعب من نادي الإسماعيلي و ٣ لاعبين من نادي البنك الأهلي ولاعب من نادي فاركو وباقي اللاعبين من أندية مختلفة في الدوري.

وسيتم إنهاء كافة الاتفاقيات مع أندية هؤلاء اللاعبين عقب الحصول علي الموافقة النهائية من البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق علي كل لاعب، حيث أنهت إدارة الكرة عملها بالتفاوض والحصول علي توقيع اللاعبين ويتبقي الرأي الفني للمدير الفني فيريرا.

فيما أكد المصدر أن رمضان صبحي نجم فريق نادي بيراميدز اقترب من الانضمام لفريق نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عقب خروج فريق بيراميدز من بطولة كأس الكونفدرالية وهو ما زاد من فرص نادي الزمالك فى ضم اللاعب بعد نهاية الموسم لتدعيم الجهه اليسرى بالفريق.

فيما أبدى فيريرا المدير الفني لفريق نادي الزمالك إعجابه بمستوى اللاعب رمضان صبحي وأكد أنه سيكون إضافة قوية للجهه اليسرى للزمالك.

مشيرا إلى أنه فى حالة استقرار نادي الزمالك على التفاوض مع نادي بيراميدز لضم اللاعب رمضان صبحي فلن تكون هناك أي مشاكل مالية نظرا لوجود أموال كثيرة فى خزينة النادي.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى