أخبار الزمالك

أخبار الدوري | الزمالك يضع شرطا مثيرا لعودة فرجاني ساسي

أخبار الدوري | الزمالك يضع شرطا مثيرا لعودة فرجاني ساسي

رحب مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بعودة التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الدحيل القطري لصفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

فرجاني ساسي يرغب في العودة لصفوف الزمالك

وكان اللاعب فرجاني ساسي رحل عن نادي الزمالك، في نهاية الموسم الماضي، عقب انتهاء عقده مع القلعة البيضاء وانتقل إلى نادي الدحيل القطري بعقد لمدة ٣ سنوات.

وطلب أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، من اللاعب فرجاني ساسي، فسخ عقده بالتراضي مع نادي الدحيل القطري قبل التعاقد معه مجانا في الصيف.

وأشارت جريدة “المصري اليوم”، إلى أن أمير مرتضى منصور، رحب بعودة اللاعب فرجاني ساسي بسبب خبراته السابقة ومعرفته السابقة بالأجواء داخل نادي الزمالك وحاجة الفريق الأبيض لخدماته في الموسم المقبل.

وشددت الجريدة، على أن نادي الزمالك وعد اللاعب فرجاني ساسي ضمه مباشرة حال فسخ عقده مع نادي الدحيل القطري بعد ظهور التونسي بشكل متواضع منذ انتقاله للفريق القطري في الفترة الماضية.

وأنهت الجريدة تقريرها، بأن اللاعب فرجاني ساسي يرغب في العودة لصفوف نادي الزمالك، من أجل استعادة مستواه في الفترة المقبلة والعودة لصفوف المنتخب التونسي والمشاركة في كأس العالم بقطر نوفمبر القادم.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى