أخبار الأهلي

أخبار الدوري | الزمالك يفسد الدوري مبكرًا والأهلي يغرد منفردًا

أخبار الدوري | الزمالك يفسد الدوري مبكرًا و الأهلي يغرد منفردًا

تعتقد بعض جماهير فريق الزمالك أن تأخر اجراء انتخابات نادي الزمالك في فبراير القادم، هو أفضل وسيلة لحماية اللاعبين من الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وبالرغم من أن انتخابات القلعة البيضاء كان منتظر البدء فيها في الأشهر الماضية، إلا أن عودة المستشار مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك آخر من إجراء الانتخابات المبكرة، ودخول النادي في أزمات عديدة بسبب بعض اللاعبين.

ويعاني نادي الزمالك من العديد من الأزمات الكبرى، مثل توقف القيد لفترتين، فضلًا عن الديون المستحقة على النادي لبعض اللاعبين والمدربين السابقين.

أخبار الدوري | الزمالك يفسد الدوري مبكرًا والأهلي يغرد منفردًا

فريق كامل يرحل عن نادي الزمالك

يواجه مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي برئاسة المستشار مرتضى منصور، أزمة جديدة وغير طبيعية على فريق الكرة، الذي أصبح مهدد بفقدان فريق كامل عقب نهاية الموسم الجاري.

وتوجد في نادي الزمالك قائمة تضم ١١ لاعبا، تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، ويحق لهم التوقع مجانًا في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، دون الرجوع إلي المستشار مرتضى منصور أو أي عضو من مجلس الإدارة أو الجهاز الفني.

ويسعى نادي الزمالك لتجديد عقود لاعبي الفريق قبل نهاية الموسم، للحفاظ على اللاعبين، لكن الازمة هو أن بعضهم ينتظر نتائج الانتخابات، والآخر يأمل في تعديل راتبه السنوي.

وإليكم قائمة المهددين  بالرحيل

يعاني مجلس إدارة نادي الزمالك ، من أزمة مالية كبرى خلال الفترة الحالية، وصعوبة تلبيه رغبات بعض اللاعبين المادية، مثل اللاعب أشرف بن شرقي الذي طلب الحصول على ٣٣ مليون جنيه سنويًا، وحارس المرمي محمد أبو جبل الذي طلب تقاضي ١٦ مليون سنويًا.

ولم يحصل بعض اللاعبين في الفترة الجارية على مقدمات العقود الجديدة وأخرين،لم يحصلون على مستحقاتهم المتأخرة عن الموسم الحالي.

وتضم قائمة ال ١١ لاعبا، كلا من: “محمد أبو جبل، محمد عبد الشافي، حازم إمام، محمود عبد العزيز، محمد أشرف (روقا)، طارق حامد، محمد أوناجم، رزاق سيسيه، أشرف بن شرقي، مصطفى فتحي ورزاق سيسيه”.

أخبار الدوري | الزمالك يفسد الدوري مبكرًا والأهلي يغرد منفردًا

ويمثل عدد من هؤلاء اللاعبين القوام الرئيسي لفريق الكرة وأبرزهم اللاعب طارق حامد واللاعب أشرف بن شرقي واللاعب مصطفى فتحي.

ويعيش مجلس إدارة النادي الأهلي وفريق الكرة في حالة استقرار مادي واداري وفني ومعنوي الفترة الحالية، وهو ما تمثل تهديد كبير للغريم التقليدي فريق نادي الزمالك الذي يعاني من الأزمات ويضعف موقفه في المنافسة على البطولات.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : تحديد معلق والقنوات الناقلة لمباراة نيجيريا ومصر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | ترتيب صادم لصلاح في قائمة أغلى لاعبي الدوري الإنجليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing