أخبار الأهلي

أخبار الدوري | الزمالك يفسد صفقة الأهلي وإيقاف ٤ لاعبين في الدوري المصري

فريقي الأهلي والزمالك في مباراة سابقة

فريقي الأهلي والزمالك في مباراة سابقة

نادي الزمالك يفسد صفقة «بلايلي» على النادي الأهلي

خرج الإعلامي محمد شبانة، خلال برنامجه «بوكس تو بوكس»، بمفاجأة من العيار الثقيل بطلها نادي الزمالك، الذي أرسل خطابا رسميا لمدير أعمال اللاعب الجزائري يوسف البلايلي، لاعب فريق قطر القطري السابق، قائلا: «طلب نادي الزمالك في الخطاب التعاقد مع اللاعب يوسف البلايلي بشكل رسمي، ولم يكتفوا بذلك بل عرضوا على اللاعب مليوني دولار في الموسم، رغم أن القيد موقوف من الأساس على النادي».

وأكد «محمد شبانة» على أن هدف الإدارة من وراء ذلك هو الشو الإعلامي، وإفساد مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب وتقديم عرض مالي أعلى فقط، علما بأن اللاعب يوسف البلايلي، أصبح لاعبا حرا، عقب فسخ تعاقده بالتراضي منذ أيام عدة مع فريق قطر القطري.

جماهير النادي الأهلي تحتفل أمام منزل اللاعب مؤمن زكريا

احتفلت جماهير الأهلي بلقب السوبر الأفريقي أمام منزل مؤمن زكريا لاعب الفريق، والبعيد عن الفريق حاليا بسبب معاناته مع المرض، لاسيما أن الجماهير تتمنى أن يعود من جديد للتألق في الملاعب.

غرامات في نادي الإسماعيلي على اللاعبين

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، تجميد المستحقات المالية للاعبي الفريق وتوقيع غرامة مالية على كل لاعب تقدر ب ٢٥ ألف جنيه بعد الهزيمة من فريق سموحة، إذ جرى التأكيد أنه سيتضاعف العقوبة ل ٥٠ ألف جنيه، حال الهزيمة في المباراة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing