أخبار الأهلي

أخبار الدوري | السوبر الأفريقي.. مسحة ومحاضرة ضمن برنامج النادي الأهلي

كشف موقع النادي الأهلي، برنامج بعثة الفريق الأول للنادي في العاصمة القطرية الدوحة اليوم الثلاثاء استعدادا لمباراة كأس السوبر الأفريقي التي ستقام غدا الأربعاء أمام فريق الرجاء المغربي على ملعب أحمد بن علي بالريان.

وذكر النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أن بعثة الفريق الأول للنادي ستجري مسحة طبية صباح اليوم استعدادا للمباراة، وهي المسحة الثالثة، حيث خضعت البعثة في القاهرة لمسحة طبية جاءت نتيجتها سلبية، ثم أجرت فور وصولها إلى فندق الإقامة بالدوحة مسحة ثانية وجاءت نتيجتها سلبية أيضا.

ويعقد المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني محاضرة فنية للاعبي الفريق في فندق الإقامة، يركز خلالها على شرح العديد من الأمور الفنية للاعبين في إطار تجهيز الجميع بالشكل المطلوب للمباراة.

كذلك يُعقد الاجتماع الفني للمباراة بأحد فنادق الدوحة اليوم، وذلك بحضور مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، والمدير الإداري سمير عدلي، وإداري الفريق ماهر عبدالعزيز، بالإضافة إلى ممثلي الاتحاد الأفريقي (كاف)، ومراقب المباراة وطاقم التحكيم.

ويشارك بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ومحمد الشناوي قائد وحارس مرمى الفريق في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، والذي يُعقد مساء اليوم بملعب أحمد بن علي بالريان.

وبعدها يخوض فريق النادي الأهلي مرانه الختامي على الملعب نفسه، حيث يتطلع الفريق لتحقيق الفوز والتتويج بلقب السوبر الأفريقي الثامن في تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى