أخبار الأهلي

أخبار الدوري | الشناوى: حكم الأهلى والرجاء دون مستوى السوبر.. والأحمر لم يستحق ركلة جزاء

يرى الخبير التحكيمى أحمد الشناوي، أن حكم مباراة فريق النادي الأهلى و فريق نادي الرجاء فى السوبر الأفريقى، والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 6/5، لم يكن على مستوى اللقاء.

وقال الشناوي في تصريحات لبرنامج “وان تو” عبر إذاعة أون سبورت إف إم: لاعب نادي الرجاء كانت يده إلى الخلف والكرة خبطت في يده، وهذا هو الوضع الطبيعي ليد اللاعب خلال لعب الكرة، اليد لم تكن مفتوحة لتكبير حجم الجسم، ولذلك لم يستحق فريق النادي الأهلي ركلة جزاء أمام الرجاء.

أضاف: بشكل عام، المباراة عرس أفريقي كبير جداً، وحكم المباراة لم يكن على قدر اللقاء، شخصيته ضعيفة وهذا اتضح من اعتراض لاعبي فريق نادي الرجاء عليه، وفي أحد الكرات احتسب ركلة حرة لفريق الأهلي وبعدما اعترض لاعب فريق نادي الرجاء عاد عن قراره واحتسبها رمية تماس، وأيضاً بعدما اختار المرمى الذي ستسدد عليه ركلات الجزاء اعترض اللاعبون عليه بشكل كبير دون أن يأخذ موقف.

واصل: في الشوط الثاني فريق النادي الأهلى سجل التعادل في أخر دقيقة، ومع ذلك منح 3 دقائق فقط وقت بدل من ضائع هذا لم يكن منطقياً خاصة وأن لاعبي فريق نادي الرجاء أهدروا الكثير من الوقت، ولو كان منح 6 دقائق حتى لم يكن ذلك منصفاً.

وينتظر النادى الأهلي انتعاش خزينته بـ200 ألف دولار بعد التتويج بلقب السوبر الأفريقي على حساب فريق نادي الرجاء المغربى، التي جمعتهما على استاد أحمد بن على بالريان ببطولة السوبر الأفريقى، التى تقام فى دولة قطر.

ويرصد الاتحاد الأفريقى 200 ألف دولار للفائز بلقب السوبر الأفريقى و150 الف دولار للوصيف، لتستعد خزينة النادي الأهلى لاستقبال ما يعادل الـ3 ملايين جنيه مصرى قيمة مكافأة السوبر الأفريقى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing