أخبار الزمالك

أخبار الدوري | العروض تطارد الجزيرى بعد تألقه فى كأس العرب.. ونادي الزمالك يترقب

أصبح اللاعب سيف الدين الجزيري، مهاجم نادي الزمالك والمنتخب التونسي، مطاردا من جانب بعض الأندية العربية الكبرى، بعد تألقه الملفت للنظر مع المنتخب التونسي، خلال مشاركته فى بطولة كأس العرب، ونجاحه فى حصد لقب هداف البطولة بإحراز ٤ أهداف.

ونال اللاعب سيف الدين الجزيري إشادة العديد من الأندية العربية التي تابعت اللاعب مع المنتخب التونسي في بطولة كأس العرب، وتلقي وكيل اللاعب تأكيدات بعزم أكثر من نادٍ تقديم عروض رسمية للزمالك لشراء اللاعب بشكل رسمي في الميركاتو الشتوى المقبل.

ويترقب الزمالك وصول عروض رسمية للاعب سيف الدين الجزيري لدراستها بشكل جيد خلال الفترة المقبلة، وتحديد إمكانية رحيله، وإن كانت مسألة عدم استمراره فى ظل أزمة القيد الحالية سيكون أمرا صعبا للغاية لصعوبة التعاقد مع مهاجم بديل لذا الأقرب استمرار اللاعب لحين انتهاء أزمة القيد لدى الزمالك والتي يسعي مسئولو نادي الزمالك لحسمها في أقرب وقت ممكن.


وينضم اللاعب سيف الدين الجزيري لتدريبات نادي الزمالك خلال الساعات المقبلة، بعد مشاركته مع منتخب تونس في بطولة كأس العرب حيث قاد منتخب بلاده للوصول للمباراة النهائية قبل خسارة اللقب أمام منتخب الجزائر.

من جانبه أكد اللاعب سيف الدين الجزيري، أن الجماهير التونسية كانت تستحق الفرحة المنتظرة بلقب كأس العرب، معتذرا للجماهير على خسارة النهائي ضد منتخب الجزائر ومتوعدا بالتعويض في المباريات المقبلة، وقال اللاعب سيف الدين الجزيري، في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: “لعبنا بروح وعزيمة وتأهلنا للنهائي وربنا لم يكمل فرحتنا، أمامنا مباريات مهمة، مواجهات كأس أمم إفريقيا وتصفيات كأس العالم، وإن شاء الله نواصل بنفس التركيز والروح”.

وأضاف مهاجم نادي الزمالك، “ما زلنا نتعلم من المواجهات الماراثونية، والجمهور التونسي يأتي بأعداد غفيرة في كل مباراة وكان يستحق الفرحة ولكن قدر الله ما شاء فعل”، وأتم الجزيري: “منذر الكبير مدرب كبير واجتهد معنا وإن شاء الله نستطيع أن نسعده ونصل لبعيد بإذن الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى