الدوري المصري

أخبار الدوري | الفوز بثلاث بطولات وخسارة لقبين .. حصاد الأهلي في 2021

أيام قليلة وينتهي عام 2021 ، وبداية عام جديد وتحدي جديد للنادي الأهلي ، الذي استطاع تحقيق العديد من الانجازات خلال العام الجاري.

نجح فريق النادي الأهلي في تحقيق العديد من الانجازات سواء على مستوي الفريق الأول لكرة القدم أو مستوي باقي العاب الجماعية سواء رجال أو سيدات.

وكما هو المعتاد للقلعة الحمراء ، يستعد النادي في ظل تواجد محمود الخطيب رئيس للنادي لفترة 4 سنوات جديدة ، بعد نجاحه في الانتخابات هو ومجلسه بالكامل ، من تحقيق العديد من الانتصارات ورفع نسر النادي الأهلي للأمام دائما.

وخلال التقرير الحالي نبرز احصائية فريق الكرة بالنادي الأهلي خلال عام 2021

بالأمس كانت اخر مباراة للنادي الأهلي في عام 2021 ، أمام فريق نادي فيوتشر ، في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب النادي الاهلي وي السلام.

وتتوقف بطولة الدوري المصري ، بسبب مشاركة منتخب الفراعنة في بطولة أمم إفريقيا ، المقرر إقامتها في الكاميرون في الفترة من 9 يناير حتي 6 فبراير.

وفي عام 2021 لعب فريق النادي الأهلي 53 مباراة بجميع المسابقات التي شارك فيها ، سواء في بطولة الدوري أو كأس مصر ، أو بطولة دوري أبطال إفريقيا أو كأس العالم للأندية.

ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز في 34 مباراة من أصل 53 مباراة ، ونجح فريق النادي الأهلي في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا ، والتأهل للمشاركة في بطولة كأس العالم للاندية للمرة الثانية على التوالي.

بالإضافة للفوز ببطولتي السوبر الإفريقي الأولي أمام نهضه بركان المغربي في نسخة 2020 والثانية أمام فريق نادي الرجاء المغربي في النسخة الحالية.

كما حقق النادي الأهلي برونزية كأس العالم للأندية ، بعد أن نجح في تحقيق الفوز على بالميراس البرازيلي ، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ، بركلات الترجيح

بينما خسر النادي الأهلي بطولتين محليتين في 2021 ، الأولى هي الدوري المصري الممتاز الذي فاز به نادي الزمالك.

كما واجه فريق النادي الأهلي فريق نادي طلائع الجيش في السوبر المصري للموسم الأسبق ، وخسر البطولة بركلات الترجيح بنتيجة 3-2.

و في سياق أخر

كشفت تقارير صحفية تركية ، عن أن مصطفى محمد لاعب جالاتا سراى التركى رفض طلب إدارة نادي الزمالك بعد التوقيع على الانتقال لصفوف فريقه التركى بصفة نهائية بداية من يناير القادم.

واستعار نادى جالاتا سراي مصطفى محمد من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة حتى يونيو 2022 مقابل دفع مبلغ قيمته 2 مليون دولار ويمتلك جالاتا سراي الحق فى شراء عقد مصطفى محمد بصفة نهائية خلال مدة لا تتجاوز يوم 31 ديسمبر الحالي بعد سداد 4 ملايين دولار.

وقالت صحيفة ” fotomac” التركية أن إدارة النادي قامت بتفعيل عقد شراء اللاعب نهائيا بعد توقيع اللاعب على عقد جديد لمدة 3 سنوات تبدأ من يناير المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب تلقى اتصالا هاتفيا من إدارة نادي الزمالك من أجل رفض التوقيع على العقد الجديد وعدم تفعيل بند الشراء، إلا أن مصطفى محمد رفض وأعلن رغبته فى الاستمرار مع النادى التركى كونها أحد المحطات له فى رحلته للانضمام لدوريات أوروبا.

وذكرت الصحيفة أنه تم تعديل عقد اللاعب المادي ليحصل على 725 ألف دولار هذا الموسم بدلا من 400 دولار سنويا وحصل عليهم اللاعب الموسم السابق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى