أخبار عالمية

أخبار الدوري | الفيفا تتدخل لحل أزمة الأهلي بسبب ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا

أخبار الدوري | الفيفا تتدخل لحل أزمة الأهلي بسبب ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا

ما زالت أزمة النادي الأهلي بسبب ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا محل اهتمام الكثيرين، والآلاف من عشاق الكرة المصرية، ومحبي النادي الأهلي، يبحثون بشكل دائم خلال المدة الحالية، عن آخر التطورات حول الأزمة، لتتدخل الفيفا من أجل حل الأزمة.

ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا

نستعرض في السطور التالية، تفاصيل تدخل فيفا لحل أزمة النادي الأهلي بسبب ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا:

حيث تواصل السويسري جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، مع الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، واستفسر منه عن أزمة النادي الأهلي، وشدد على ضرورة إيجاد حل توافقي يرضي جميع الأطراف في أقرب وقت ممكن، حسب مصدر داخل وزارة الشباب والرياضة.

وزارة الرياضة: نساند الأهلي في أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا

المصدر أكد أيضًا أن الأزمة ما زالت قائمة، وهناك اتصالات بين الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجمال علام، رئيس اتحاد الكرة، ومحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وهاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الإفريقي والدولي، للتأكيد على التمسك بموقف الأهلي، ورفضه إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب.

ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأضاف المصدر أن الاتحاد المصري لكرة القدم والنادي الأهلي متمسكون بعدم إقامة نهائي دوري إبطال إفريقيا في المغرب، وإقامته في ملعب محايد، تحقيقا لمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص.

يذكر أن النهائي الإفريقي يوم ٣٠ مايو الحالي، ومتوقع صعود الوداد المغربي للمباراة النهائية بعد أن اقترب بقوة من التأهل عقب فوزه على فريق بترو أتليتكو الأنجولي على ملعب الأخير بثلاثية مقابل هدف، وأيضًا متوقع صعود فريق النادي الأهلي بعد فوزه في ملعبه على فريق وفاق سطيف بنتيجة ٤ – ٠، في ذهاب نصف نهائي البطولة الأفريقية.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى