منتخب مصر

أخبار الدوري | القنوات الناقلة لمباريات اليوم بكأس الأمم الأفريقية

أخبار الدوري | القنوات الناقلة لمباريات اليوم بكأس الأمم الأفريقية

تتواصل بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢١ التي تستضيفها دولة الكاميرون في الفترة من ٩ يناير وحتى ٦ فبراير بثلاث مواجهات قوية.

ويلعب اليوم الإثنين منتخب السنغال مع منتخب زيمبابوي و منتخب المغرب مع منتخب غانا و منتخب غينيا مع منتخب مالاوي.

وتنقل المباريات عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للبطولة والتي خصصت قناتي beIN SPORTS MAX HD 1 وbeIN SPORTS MAX HD 2 لنقل المباراة بتعليق التونسي رؤوف خليف .

استعدادات منتخب الفراعنة

ويختتم منتخب مصر، فى السادسة مساء اليوم، تدريباته استعدادا لمواجهة نيجيريا غدا فى ضربة البداية ببطولة أمم أفريقيا ٢٠٢١، وتقام المباراة على ملعب “رومدى أدجيا” بمدية جاروا الكاميرونية.

اللمسات الأخيرة

ويضع كيروش اللمسات الأخيرة على خطة اللعب فى مران اليوم، لمواجهة نسور نيجيريا غدا وتتجه النية لدى الخواجة للاعتماد على طريقة ٤ / ٣ / ٣ غدا ، والأقرب أن يضم التشكيل كلاً من: محمد الشناوى في حراسة المرمى، واللاعب أكرم توفيق واللاعب أحمد حجازى واللاعب محمود الونش واللاعب أحمد فتوح فى الدفاع، واللاعبمحمد الننى واللاعب حمدى فتحى واللاعب تريزيجيه فى الوسط، واللاعب محمد صلاح واللاعب عمر مرموش واللاعب مصطفى محمد فى الهجوم.

القنوات الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية

وأوضح كاف، فى بيان على موقعه الرسمى، أنه تم إعداد المسرح لبطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢١ ، وينتظر العالم مع استعداد عدد قياسى من شبكات البث العالمية لنقل بطولة كرة القدم الرائعة فى القارة الأفريقية من الكاميرون إلى ملايين المشجعين فى ١٥٧ دولة.

وأضاف بيان الكاف، يتألق نجوم كرة القدم فى أفريقيا في ملاعب كرة القدم في العالم، وضمنت شعبيتهم وموهبتهم اهتمامًا غير مسبوق من بعض القنوات الرائدة في إفريقيا وفي جميع أنحاء العالم.

وتابع البيان، ستبث ESPN بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢١ في أراضي أمريكا اللاتينية في أمريكا الجنوبية والوسطى ومنطقة البحر الكاريبي، بما في ذلك الأرجنتين وأوروجواي وفنزويلا وجزر فيرجن البريطانية و نيكاراجوا و جيانا وبوليفيا.

وواصل الكاف بيانه، أن المملكة المتحدة ستبث المباريات على قنوات BBC و BSkyB البطولة للجمهور الذي سيكون حريصًا على رؤية النجوم من الدوري الإنجليزي الممتاز في الكاميرون ، بينما في البرازيل ، ستعرض Bandeirantes البطولة.

وأكمل بيان الكاف، فى أوروبا، سيتم تغطية فرنسا من قبل beIN Sports وإيطاليا بواسطة Discovery وألمانيا بواسطة SportDigital. سيتمكن مشجعو بلدان الشمال الأوروبي من المشاهدة على قنوات NENT الرياضية ، بينما ستنضم أوروبا الشرقية إلى SportKlub.

وأتم الاتحاد الافريقي، أخيرًا، بالنسبة للمناطق التي لا يغطيها شركاء البث التابع للكاف، سيقوم الاتحاد الأفريقي ببث جميع المباريات مباشرة مع اختيار تعليق باللغة الفرنسية أو الإنجليزية على قناتها على YouTube و CAF TV و cafonline.com.

تردد قناة beIN SPORTS MAX HD 1 الناقلة لكأس الأمم الأفريقية على نايل سات:

التردد : 12604

الاستقطاب : أفقي

الترميز : 27500

معدل تصحيح الخطأ : 3/2

تردد قناة beIN SPORTS MAX HD 2 الناقلة لكأس الأمم الأفريقية على نايل سات :

التردد : 11013

الاستقطاب : أفقي

الترميز : 27500

معدل تصحيح الخطأ : 3/2

وحصلت القناة الأرضية المغربية على مباريات المنتخب المغربي في البطولة و ترددها :

التردد 11476.

الاستقطاب : عمودي

معدل ترميز 27500 .

تردد قناة tvt التوجولية (مفتوحة) عبر قمر يوتلسات 9 شرق

التردد : 11900

الاستقطاب : أفقي

الترميز : 27500

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : إيجابية مسحة ١٢ حكما فى بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | خالد الغندور: بن شرقي أغلق ملف التجديد لنادي الزمالك.. ومصطفى فتحى عايز فلوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing