منتخب مصر

أخبار الدوري | الكاف يوجه رسالة لـ مؤمن زكريا: ننتظر عودتك قريبًا

أخبار الدوري | الكاف يوجه رسالة لـ مؤمن زكريا: ننتظر عودتك قريبًا

وجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، رسالة دعم لمؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، بعدما شهد على فوز الفريق الأحمر برباعية أمام وفاق سطيف الجزائري.

وكان مؤمن زكريا قد حضر مباراة فريق النادي الأهلي وفريق وفاق سطيف في اللقاء الذي انتهى بفوز فريق النادي الأهلي بنتيجة ٤-٠، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونشر الحساب الرسمي للكاف فيديو لمؤمن زكريا أثناء وجوده في ملعب السلام الذي استضاف مباراة وفاق سطيف وغرد: «دائمًا كان معهم وكانوا معهُ!، تواجد مؤمن زكريا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ننتظر عودتك قريبًا».

ويلعب فريق النادي الأهلي مع فريق وفاق سطيف يوم السبت المقبل، في الجزائر بإياب نصف نهائي دوري الأبطال.

لعب مؤمن زكريا المارد الأحمر ١٥٠ مباراة، سجل ٤٢ هدفًا، حيث شارك في ٩٣ مباراة بالدوري الممتاز وسجل ٣٠ هدفًا، كما خاض ١٢ مباراة بكأس مصر وسجل ٤ أهداف، بينما لعب ٣ مباريات بالسوبر المصري وسجل هدف وحيد، وخاض ٤٠ مباراة بالبطولات الأفريقية وسجل ٦ أهداف، وخاض مباراتين بالبطولة العربية وسجل هدف وحيد.

وقاريا لعب مع الفرق الثلاثة ٥١ مباراة قارية سجل خلالها ٩ أهداف ليصل إجمالى مبارياته الرسمية إلى ٢٨٠ مباراة سجل خلالها ٦٥ هدفا.

كما شارك في ١٢ مباراة دولية مع المنتخب الأول، وانضم لصفوف فريق نادي أهلي جدة السعودي على سبيل الإعارة، لعب بقميصه ١٤ مباراة وسجل ٥ أهداف.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى