أخبار الأهلي

أخبار الدوري | اللاعب كهربا يبحث عن عرض خليجي ويتحفظ على الرحيل للدوري التركي

أخبار الدوري | اللاعب كهربا يبحث عن عرض خليجي ويتحفظ على الرحيل للدوري التركي

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن اللاعب محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي يبحث عن عرض خليجي للخروج من القلعة الحمراء فى الشتاء على سبيل الإعارة ، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعي ، “إدارة الأهلي تساند كهربا وترحب باستمراره فى الفريق ولكنها لا تملك فرضه على موسيماني ، كهربا مبيعملش مشكلة خالص ويعيش أقصى حالات الالتزام ومش غاوي يعمل مشاكل وشايف أن فرصته جاية”.

وأضاف شوبير، “اللاعب كهربا بيدور على عرض فى الخليج ومعندوش حالياً غير عرضين من الدوري التركي من التاى وهاتاى ، والأخير هو الأكثر جدية بـ ٣٠٠ ألف دولار”.

وتابع شوبير، “اللاعب كهربا خايف من الرحيل للدوري التركي لأنهم مش منتظمين فى الفلوس، وبالتالي ممكن يكرر تجربة والتر بواليا ويفسخ العقد وثانياً خايف إنه ميلعبش هناك وبالتالي تستمر مشكلته الفنية اللى بيعاني منها فى النادي الأهلي”.

وأكمل شوبير، “النادي الأهلي يتمنى قبول كهربا للعرض التركي ولكن الإدارة لن تفرض على اللاعب أي قرار ولكنها ترى أن الحل الأمثل هو خروجه معاراً خاصة أن موسيمانى شاله من دماغه”.

و علي الصعيد الدولي

عوّض فريق نادي تشيلسي تأخره بهدفين ، ليتعادل بنتيجة ٢-٢ مع فريق نادي ليفربول في مباراة الأحد بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وجاءت كل الأهداف في الشوط الأول حيث عادل اللاعبان ماتيو كوفاتشيتش وكريستيان بوليسيك النتيجة لصالح نادي تشيلسي قبل الاستراحة مباشرة بعدما وضع اللاعبان ساديو ماني ومحمد صلاح نادي ليفربول في المقدمة.

وبهذه النتيجة بقي نادي تشيلسي في المركز الثاني برصيد ٤٣ نقطة من ٢١ مباراة ، متقدما بنقطة واحدة على نادي ليفربول الذي تتبقى له مباراة إضافية، في حين يملك نادي مانشستر سيتي المتصدر ٥٣ نقطة من ٢١ مباراة.

وأشاد ليندرز بجهود فريقه بعد المباراة ، مادحا بشكل خاص صلاح وماني، وتمنى التوفيق للاعبين بمنافسات كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق الأسبوع المقبل في دولة الكاميرون.

وقال ليندرز في حديث لشبكة “سكاي سبورتس”: “صلاح وماني مهمان للغاية لأنهما يمنحانا الجودة ، ويعطيان الفريق التوجيه في المباراة ، والرغبة كذلك”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : مساعد مدرب فريق نادي ليفربول: هذا ما سيخسره الريدز مع غياب صلاح وماني

حمل تطبيق أخبار الدوري الأن لمتابعة أخر مستجدات كرة القدم أولاً بأول

أخبار الدوري - iOS          أخبار الدوري - Android

تابعنا علي قنوات التواصل الإجتماعي

Facebook/Dawry.News

Instagram/Dawry.News

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | إعارة مصطفى فتحى للتعاون السعودي بعد تجديد عقده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing