أخبار عالمية

أخبار الدوري | اللاعب محمد صلاح سيحصد جائزة أفضل لاعب في العالم في هذه الحالة

عبر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، جياني إنفانتينو، عن ثقته في حصد اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لقب أفضل لاعب في العالم خلال الفترة المقبلة.

وقال جياني إنفانتينو، رئيس الفيفا، في تصريحات تليفزيونية: “اللاعب محمد صلاح في الوقت الحالي واحد من أفضل اللاعبين في العالم، وهي مسألة وقت ونجاح مع ناديه ومنتخبه الوطني حتى يصنع الفارق ويصبح الأفضل في العالم”.

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن قائمة اللاعبين المرشحين لاختيار أفضل تشكيل لعام ٢٠٢١، والذي سيتم الإعلان عنه في الحفل الذي سيقام جوائز “The Best” يوم ١٧ يناير المقبل.

واستبعد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي من قائمة المرشحين لاختيار فريق العام ٢٠٢١ من رابطة اللاعبين المحترفين الدولية.

ونشر حساب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو يتضمن ٢٣ لاعباً ليس بينهم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، من أجل اختيار أفضل ١١ لتشكيل العام.

وجاء على رأس المرشحين للدخول في تشكيل العام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي واللاعب كيليان مبابي واللاعب نيمار دا سيلفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing