منتخب مصر

أخبار الدوري | اللاعب مهند لاشين يتحدث عن تجربة كأس العرب مع منتخب الفراعنة

تحدث مهند لاشين لاعب منتخب الفراعنة ، عن تجربته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب التي أنهى فيها مشواره بالمركز الرابع.

وخسر المنتخب المصري الميدالية البرونزية بركلات الترجيح لصالح المنتخب القطري.

وخلال حديثه للموقع الرسمي لاتحاد الكرة، قال لاشين: “في بداية حديثي أود أن أشكر الجهاز الفني لمنتخب مصر على إتاحة الفرصة والتواجد مع المنتخب في هذه البطولة، هذه شجاعة تحسب لهم عكس أجهزة فنية أخرى”.

وتابع: “جميع العناصر الجديدة جنود لمنتخب الفراعنة في أي وقت، أرى أننا قدمنا بطولة جيدة، كان هدفنا منذ أول تجمع أن نحصل على البطولة، على الرغم من أننا لم نلعب مع بعضنا البعض قبل ذلك وهذا أول ظهور لنا، لكن كان كل حديثنا هو نحن نرتدي قميص المنتخب المصري ومطالبين دائمًا بالفوز واللعب بجدية منذ أول مباراة”.

وأضاف: “الأداء كان يتطور من مباراة لمباراة، وحصلنا على العديد من المكاسب وأتمنى أن نبني على ذلك في المستقبل”.

وبسؤاله عن أبرز مكاسب البطولة، قال: “وجوه جديدة تنضم لأول مرة للمنتخب الوطني ، اكتسبنا الثقة، حدث انسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى، كسبنا احترام الجميع في بطولة كبيرة فيها ضغط جماهيري وإعلامي”.

وعن أبرز الكواليس، أجاب اللاعب لاشين: “كان هناك اهتمام كبير من اللاعبين المحترفين في الخارج، فقد تواصل معنا كابتن محمد صلاح أكثر من مرة سواء قبل المباريات لتشجيعنا أو بعدها للمباركة أو دعمنا للقادم”.

وأكمل: “أبرز نصائح المدير الفني كيروش؟ كان يقول لنا العبوا بحرية واستمتاع وأظهروا للناس موهبتكم وأنكم لاعبين جيدين، أسلوب لعبه بسيط يسهل من طريقة لعبنا، كان يعقد معنا اجتماعات كثيرة لكي نحفظ أسلوبه وقد كان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى