أخبار الزمالك

أخبار الدوري | «الملحق» سلاح نادي الزمالك لحل أزمة عقد شيكابالا

أخبار الدوري | «الملحق» سلاح نادي الزمالك لحل أزمة عقد شيكابالا

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على حل أزمة عقد اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق عن طريق إضافة ملحق للعقد يتضمن بعض البنود لتعويض اللاعب عن التلاعب الذي حدث في عقده مما تسبب في قلة المقابل المادي الذي يحصل عليه شيكابالا في الموسم الجاري.

وسيقوم مسؤولو نادي الزمالك بإضافة ملحق للعقد خلال الفترة القادمة لحل أزمة ضعف المقابل المادي الذي يتقاضاه اللاعب حالياً.

جدير بالذكر أن شيكابالا كشف عن تلاعب في عقده الذي وقعه مع اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة اللواء عماد عبد العزيز ، وطلب اللاعب الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء في يناير الحالي.

وفوجئ شيكابالا بأن العقد الموثق للاعب اللي كان وقعه على بياض وتم توثيقه بعد رحيل لجنة اللواء عماد عبد العزيز يقتضي بحصول اللاعب على حوالي ٥.٥ مليون جنيه سنويا.

وعندما اطلع شيكابالا على العقد وجد أنه تمت إضافة بنود جعلت قيمة عقد تصل لخمسة ونصف مليون جنيه سنويا منها بنود ضريبية لم يتفق عليها وأخرى كانت بمثابة مفاجأة له مثل حصوله على بدل سكن قيمته ٢٦ ألف جنيه تخصم من قيمة العقد ليبدي اللاعب غضبه من الموقف خاصة وأنه لم يتفق على هذه البنود.

ويستعد نادي الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، المقرر إقامتها في شهر يناير الحالي ، بعدما تقرر إلغاء الدورة الودية التي كان مقررا لها في يناير بعد تعذر سفر الفرق المشاركة في الدورة إلى دولة الإمارات.

أسفرت قرعة كأس الرابطة عن وجود فريق نادي الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة معه كل من نادي فاركو و نادي إنبي و نادي غزل المحلة و نادي سيراميكا كليوباترا و نادي طلائع الجيش.

وكانت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا التي أقيمت بمقر الاتحاد الافريقي “كاف” أسفرت عن وقوع نادي الزمالك في المجموعة الرابعة برفقة أندية الوداد البيضاوى المغربى و بترو أتليتكو وساجرادا الأنجوليين..

وجاءت ترتيب مباريات نادي الزمالك على النحو التالي :

نادي الزمالك ضد نادي بترو أتليتيكو الأنجولي أحد يومي ١١ أو ١٢ فبراير

نادي ساجرادا إسبرانسا الأنجولي ضد نادي الزمالك أحد يومي ١٨ أو ١٩ فبراير

نادي الوداد المغربي ضد نادي الزمالك أحد يومي ٢٥ أو ٢٦ فبراير

نادي الزمالك ضد نادي الوداد المغربي أحد يومي ١١ أو ١٢ مارس

نادي بترو أتليتيكو الأنجولي ضد نادي الزمالك أحد يومي ١٨ أو ١٩ مارس

نادي الزمالك ضد نادي ساجرادا إسبرانسا الأنجولي أحد يومي ١ أو ٢ إبريل

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : تصرف غريب من محمد صلاح أثناء توجهه إلى مصر

مقالات ذات صلة

‫٢ تعليقات

  1. تنبيه: أخبار الدوري | نادي الزمالك يتفق مع رزاق سيسيه على التجديد ٣ مواسم
  2. تنبيه: أخبار الدوري | نادي الزمالك يتفق مع رزاق سيسيه على التجديد ٣ مواسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى