أخبار الأهلي

أخبار الدوري | المنتخب يطمئن النادي الأهلي: لن نجازف بمحمد الشناوي أو حمدى فتحى أمام منتخب تونس بكأس العرب

حصل مسئولو النادي الأهلي على تأكيدات من الجهاز الفنى للمنتخب المصري الأول بعدم مشاركة أي لاعب فى مباراة منتخب تونس إلا إذا كان سليماً ١٠٠% ولا يعانى من أي إصابات.

وتأتى تأكيدات جهاز المنتخب المصري رداً على استفسارات النادي الأهلي بشأن إصابة ثنائى المارد الأحمر حارس المرمي محمد الشناوى واللاعب حمدي فتحى مع المنتخب الوطنى الأول خلال مباراة منتخب الأردن الأخيرة فى ربع نهائى كأس العرب المقامة حالياً بدولة قطر والتى انتهت بفوز المنتخب الوطنى ٣-١.

واطمأن مسئولو النادي الأهلي من نظرائهم فى المنتخب المصري على حالة اللاعب حمدى فتحى وحارس المرمي محمد الشناوي وموقفهما من تدريبات المنتخب الوطنى، وكذلك من مباراة منتخب تونس المقرر لها يوم بعد غد، الأربعاء، فى نصف نهائى البطولة العربية.

وأكد الجهاز الفنى للمنتخب لنظيره فى النادي الأهلي أنه لا يمكن المُجازفة بحارس المرمي محمد الشناوى أو اللاعب حمدى فتحى أو أي لاعب آخر إلا إذا كان سليماً بنسبة ١٠٠ % حتى لا تتفاقم الإصابة بشكل يؤثر على مستقبل اللاعب.

وشهدت اتصالات النادي الأهلي مع المنتخب المصري على مدار الساعات الماضية اتفاقا بين الطرفين على أهمية الحفاظ على اللاعبين وحمايتهم من الإصابات، وشدد مسئولو النادي الأهلي على أن النادى لا يتأخر يوماً عن دعم المنتخبات الوطنية فى المحافل القارية والدولية.

أجرى الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي، اتصالاً هاتفياً بطبيب المنتخب المصري للاطمئنان على الحالة الطبية لثنائي النادي الأهلي حارس المرمي محمد الشناوى واللاعب حمدي فتحي بعد تعرضهما للإصابة فى مباراة المنتخب المصري وقال الدكتور أحمد أبو عبلة إن الأشعة التى خضع لها الثنائى أثبتت إصابتهما فى العضلة الخلفية ولكنها إصابات غير مزعجة بالنسبة للثنائي.

وأضاف طبيب النادي الأهلي أن اللاعب حمدى فتحى وحارس المرمي محمد الشناوى يخضعان لفحص طبى تحت إشراف الجهاز الطبى للمنتخب المصري لحسم موقفهما من المشاركة فى التدريبات الجماعية ومباراة نصف النهائى بالبطولة العربية.

ويخوض فريق النادي الأهلي ثانى ودياته أمام فريق سموحة يوم ١٥ ديسمبر الجارى بعدما تعادل عصر السبت الماضى مع فريق طلائع الجيش بهدف لمثله فى إطار استعدادات فريق النادي الأهلي لمباراة فريق الرجاء المغربى يوم ٢٢ ديسمبر الجارى فى السوبر الأفريقي بقطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى