الدوري المصري

أخبار الدوري | النادي الأهلي : ليس لدينا نية لاستبدال كهربا.. ولا نفاوض لاشين

أكد أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي ، أنه لا نية لدى القلعة الحمراء لاستبدال اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” جناح الفريق بأي لاعب آخر خلال الفترة القادمة.

وأشار توفيق في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي ، أن فريقه لم يدخل في مفاوضات من أجل ضم اللاعب مهند لاشين لاعب نادي طلائع الجيش أو اللاعب حسين فيصل جناح نادي سموحة.

وقال توفيق: “الحديث عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع اللاعب حسين فيصل مقابل الاستغناء عن اللاعب كهربا عار تمامًا من الصحة ، لم نتفاوض مع نادي سموحة أو مهاجمه وليس لدينا نية لاستبدال اللاعب كهربا بأي لاعب آخر”.

وأكمل: “مع احترامي للجميع ، كهربا من المهاجمين المميزين ويؤدي تدريباته بمنتهى الجدية والاحترام”.

وأوضح: “ما يتردد عن وجود عروض خارجية لكهربا أو لاعب من النادي الأهلي في الفترة الحالية ما هو إلا مجرد كلام، وإذا تلقينا عروضًا رسمية لأي لاعب سندرسها وفقًا لمصلحة الفريق ورؤية الجهاز الفني”.

واختتم: “الحديث عن التفاوض مع اللاعب مهند لاشين أيضًا غير حقيقي بالمرة، رغم كونه لاعب جيد ولكننا نمتلك مجموعة من أفضل لاعبي وسط الملعب، والجهاز الفني لم يطلب التعاقد مع أي لاعب حتى الآن”.

و علي صعيد أخر

هدد الاتحاد النيجيري لكرة القدم نادي واتفورد باللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في حالة عدم السماح لإيمانويل دينيس مهاجم النسور الخضراء بالانضمام للفريق قبل بطولة أمم إفريقيا.

المهاجم المتألق مع واتفورد سجل 8 أهداف وأرسل 5 تمريرات حاسمة ، ووفقا للأرقام هو أفضل لاعبي النادي هذا الموسم حتى الآن.

بدأت الأزمة بتصريحات كلاوديو رانييري المدير الفني لواتفورد مساء الثلاثاء حين قال “لست متأكدا من أنني سأفتقد دينيس الآن، لا أعرف ما إذا كان سيذهب للمشاركة في أمم إفريقيا أم لا . دعونا نفكر هذا الأسبوع وبعد ذلك سأخبركم”.

وأضاف “المنتخبات الوطنية لديها وقت محدد لإرسال الاستدعاء للاعبيها ، إنهم لا يحترمون الأيام المحددة لذلك”.

وتابع “أعلم أن البريد الالكتروني وصل متأخرا”.

وواصل “إذا لم يرسل اتحاد الكرة الاستدعاء قبل الوقت المحدد وأرسله بعد ذلك، يمكننا الاختيار بين إرسال اللاعب أو رفض الاستدعاء”.

من المتوقع أن يلعب دينيس مباراته الأخيرة مع واتفورد يوم 1 يناير ضد توتنهام قبل الانضمام لمعسكر النسور.

ورد مسؤول بالاتحاد النيجيري لكرة القدم على تصريحات رانييري قائلا : “نعم هناك موعد لإرسال الاستدعاء الدولي للاعبين ، وهذا يعتمد على مواعيد الأجندة الدولية”.

وأردف في تصريحات لموقع Allnigeriasoccer “إذا كان اللاعب سيخوض مباراة واحدة يمكننا إرسال الاستدعاء قبل يومين من نافذة الخمسة أيام، أما بالنسبة للبطولات المجمعة فنرسل الاستدعاء قبل عشرة أيام من انطلاق البطولة”.

وشدد “كلاوديو رانييري لن يجرب أن يحرم دينيس من الانضمام لمنتخب نيجيريا، سيتعامل الاتحاد الدولي معه في هذه الحالة”.

واستطرد “حتى لو أخبرنا واتفورد برغبتنا في ضم اللاعب قبل يوم واحد من انطلاق البطولة فليس لديهم الحق في منعه من الانضمام للمنتخب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى