أخبار الأهلي

أخبار الدوري | النادي الأهلي يؤجل ضم بديل على معلول للصيف

أجل مسئولي النادي الأهلي فكرة ضم ظهير أيسر لتدعيم هذا المركز إلى الصيف المقبل، بعدما كان هناك مقترح بضم بديل للاعب التونسي علي معلول في فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، في ظل وجود خيارات متعددة أمام الجهاز الفني لتعويض غياب علي معلول عن مباريات فريق النادي الأهلي بالموسم الحالي.

واقترب اللاعب محمود وحيد ظهير أيسر الأهلي من الانضمام لصفوف فريق طلائع الجيش في يناير المقبل، في ظل رغبة اللاعب في المشاركة بشكل أكبر خارج النادي الأهلي، بخلاف لجوء الجهاز الفني لحلول عديدة للتغلب على أزمة الغيابات بالجبهة اليسرى سواء بالاعتماد على اللاعب أيمن أشرف في تلك الجبهة بدلا من قلب الدفاع أو توظيف اللاعب كريم فؤاد في هذا المركز أو اللعب باللاعب الصاعد أحمد نبيل مانجا بقيادة الجبهة اليسرى.

وتلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يخطره فيه بتأجيل مباريات بطولة الجمهورية التي كان مقررًا إقامتها خلال الأسبوع الجاري، لجميع المواليد، وذلك بسبب ظروف الطقس السيء التي تمر بها البلاد، وفقًا لما ورد في الخطاب.

والمباريات التي تم تأجيلها هي:

١ – مباريات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الجمهورية مواليد ٢٠٠١، المحدد لها يوم السبت ٢٥ ديسمبر الجاري، لموعد يحدد فيما بعد، والتي كان من المقرر أن يلعب فريق أهلي ٢٠٠١ خلالها فريق أمام المصري.

٢ – مباريات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الجمهورية مواليد ٢٠٠٣، المحدد لها يوم الخميس ٢٣ ديسمبر الجاري، لموعد يحدد فيما بعد، والتي كان من المقرر أن يواجه أهلي ٢٠٠٣ نظيره مصر للمقاصة.

٣ – مباريات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الجمهورية مواليد ٢٠٠٥، المحدد لها يومي السبت والأحد ٢٥ و ٢٦ ديسمبر الجاري، لموعد يحدد فيما بعد، والتي كان من المقرر أن يلعب فريق الأهلي خلالها أمام فريق سموحة.

٤ – مباريات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الجمهورية مواليد ٢٠٠٦، المحدد لها يوم الجمعة ٢٤ ديسمبر الجاري، لموعد يحدد فيما بعد، والتي كان من المقرر أن يلتقي فريق أهلي ٢٠٠٦ خلالها أمام فريق البنك الأهلي.

٥ – مباريات الأسبوعين الرابع عشر والخامس عشر من بطولة الجمهورية مواليد ٢٠٠٧، المحدد لها اليوم الأربعاء ٢٢ ديسمبر الجاري، والسبت ٢٥ ديسمبر، لموعد يحدد فيما بعد، والتي كان من المقرر أن يلتقي خلالها فريق الأهلي أمام فريق البنك الأهلي وفريق الزمالك على الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing