أخبار الأهلي

أخبار الدوري | النادي الأهلي يتواصل مع مؤمن زكريا لمتابعة تطورات سفره إلى إنجلترا

تواصل مسئولو النادي الأهلي على مدار الأيام السابقة مع اللاعب مؤمن زكريا نجم الفريق السابق من أجل متابعة إستخراج اللاعب تأشيرة السفر إلى إنجلترا للعرض على أحد الأطباء هناك.

وفتح أكثر من مسئول بالنادب االأهلي خطوط إتصال مع اللاعب مؤمن زكريا للإطمئنان عليه ومعرفة أخباره وتطورات سفره إلى إنجلترا وتقديم أي مساعدة له تساهم في سفر اللاعب.

ويحاول زكريا حالياً إنهاء إجراءات السفر لاستكمال علاجه في لندن ، بعد تلقيه توصية بوجود أحد الأطباء الكبار في العالم المعنيين بحالته هناك.

وكان مؤمن زكريا نجم النادي الأهلى السابق قد رد على شائعة وفاته التى تداولها بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى بنشر صورة عبر حسابه الشخصى “فيس بوك” خلال تواجده فى الجيم.

وتداول بعض روّاد السويشيال ميديا أنباء غير صحيحة حول وفاة مؤمن زكريا فما كان من الأخير إلا أن نشر صورة له في صالة الجيم يؤدي تدريبات يحاول من خلالها تجاوز المحنة المرضية التى يمر بها منذ فترة ، وطلب زكريا من جمهوره الدعاء له.

وكان مؤمن زكريا قد استخرج تأشيرة إنجلترا تمهيداً للسفر لاستكمال علاجه في لندن ، بعد تلقيه توصية بوجود أحد الأطباء الكبار في العالم المعنيين بحالته هناك.

من جانبها ، قالت ريهام الشيمي زوجة مؤمن زكريا : الناس كلها بتتصل بمؤمن وكثير من الصحفيين تحدثوا معه وهو بخير ولا أعلم لماذا يتم نشر أخبار غير صحيحة عن وفاته..كان سعيد جداً عندما جاءت جماهير النادي الأهلي إلى المنزل بعد بطولة السوبر وقاموا بتحيته وخرج إليهم.

وتابعت: كان من المفترض أن يسافر إلى انجلترا لكن الفيزا لم يتم استخراجها حتى الآن لعرض حالته على طبيب هناك ..قدمنا على الفيزا منذ شهر ونصف ، ودكتور العلاج الطبيعي والتغذية يتابعان حالته لكنه لا يذهب إلى الجيم في الفترة الأخيرة.

واختتمت: الحالة جيدة والطبيب الانجليزي طمأنه بوجود علاج وطلب منه التواجد في أسرع وقت.

وعلي صعيد أخر

سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الضوء على أبرز 6 لاعبين تألقوا وصنعوا الفارق رفقة منتخبات بلادهم في بطولة كأس العرب 2021.

وتوج منتخب الجزائر بمونديال العرب الذي أقيم في قطر، يوم السبت الموافق 18 ديسمبر السابق.

وشارك منتخب مصر في البطولة وحصل على المركز الرابع، بعد أن خسر من منتخب تونس في الدور نصف النهائي بهدف دون رد، ثم واجه منتخب قطر في مباراة تحديد المركز الثالث وخسر بركلات الجزاء الترجيحية.

وكانت بطولة كأس العرب فرصة مثالية من أجل مدربي المنتخبات للوقوف على جاهزية لاعبيهم قبل الاستحقاقات المُقبلة والتي يأتي في طليعتها التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم في كل من آسيا وإفريقيا، حيث أثبت بعض اللاعبين جدارتهم من أجل مواصلة الدفاع عن شعار بلادهم في التصفيات.

وألقى موقع “فيفا” نظرة على أبرز اللاعبين الذين حصلوا على فرصة نادرة للعب على الصعيد الدولي في بطولة كبرى وأثبتوا جدارتهم لمدربيهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى