أخبار الأهلي

أخبار الدوري | النادي الأهلي يجري تعديلاً على موعد العودة لتدريباته بسبب كأس الرابطة

أستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني إجراء تعديلات على موعد استئناف التدريبات الجماعية من أجل التحضير الجيد للمشاركة في بطولة كأس الرابطة ، والتي ستقام خلال فترة توقف الدوري المصري لظروف مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون في يناير القادم.

ويخطط موسيماني ومعاونيه لتقديم موعد العودة لاستئناف التدريبات الجماعية لمجموعة من اللاعبين البدلاء الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة في المباريات خلال الفترة السابقة ، مع منح راحة أطول للاعبين الأساسيين الذين كانا يشاركون بشكل أكبر مع النادي الأهلي في الفترة السابقة ، بحيث يعودوا بعدها بأيام.

ويرغب موسيماني في تجهيز اللاعبين البعيدين عن المشاركة في الفترة السابقة مثل رامي ربيعة وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد محمود ومحمود كهربا وطاهر طاهر ومحمود وحيد وكريم فؤاد ومحمد هاني وعمار حمدي وحسام حسن ولويس ميكيسوني والناشئين أحمد نبيل كوكا وزياد طارق وصالح نصر ومحمد خري ومحمد نصير ومحمد المغربي وعبد الرحمن مانو.

ومنح موسيماني لاعبي النادي الأهلي راحة لمدة 12 يوما عقب انتهاء مباراته ضد فريق نادي فيوتشر و المؤجلة من الجولة السابعة في الدوري ، وهي المدة التي ينوي تقليصها من أجل التحضير الجيد للمشاركة في بطولة كأس الرابطة ، لاسيما وأن هناك عدد كبير من اللاعبين بعيدين عن المشاركة ويحتاجون لتجهيزهم فنيا وبدنيا بشكل قوي.

ويدرس الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إقامة معسكر للفريق فى الإمارات استعداداً لكأس العالم للأندية 2021 ، حيث يلاقى المارد الأحمر نظيره مونتيري المكسيكي في افتتاح مبارياته بالدور ربع النهائي للبطولة.

فيما سيواجه الفائز من مباراة النادي الأهلي و نادي مونتيري ، فريق بالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي ، ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام بدولة الإمارات خلال الفترة بين 3 و12 فبراير القادم ، إلى جانب النادي الأهلي كل من : الجزيرة الإماراتي ممثل البلد المضيف ، وتشيلسي الإنجليزي ، وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي ، ومونتيرى المكسيكي ، والهلال السعودي ، وبالميراس البرازيلي .

ويبحث مسئولو النادي الأهلي خلال الأيام الجارية مع الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني قائمة الفريق النهائية التى ستشارك في كأس العالم للأندية بالإمارات.

ويتشاور مسئولو النادي مع موسيماني بشأن هذه القائمة النهائية التى سيتم إرسالها للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قبل إنطلاق البطولة العالمية بأسبوع تقريباً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى