الدوري المصري

أخبار الدوري | النادي الأهلي يدعم عمرو السولية بعد “خطأ” مباراة تونس

حرص مسئولو النادي الأهلي على التواصل مع اللاعب عمرو السولية لاعب الفريق الأحمر وقائد منتخب الفراعنة من أجل دعمه ورفع من روحه المعنوية، بعد الخطأ الذي ارتكبه في مباراة المنتخب مصري ضد المنتخب التونسي بنصف نهائي بطولة كأس العرب، بعدما سجل السولية هدف بالخطأ في شباك منتخب مصر في الوقت القاتل من عمر المباراة.

وساهم الهدف الذي سجله اللاعب عمرو السولية بالنيران الصديقة في مرمى منتخب مصر في توديع الفراعنة لبطولة كأس العرب وصعود منتخب تونس للمباراة النهائية من البطولة وملاقاة نظيره الجزائري، بينما ينتقل منتخب مصر لمواجهة قطر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وحرص مسئولو النادي الأهلي خلال الاتصال مع اللاعب عمرو السولية على تأكيد ثقتهم الكبيرة في اللاعب وأنه كان أفضل لاعبي المنتخب المصري في البطولة العربية وكان مثال للقائد المثابر والذي بذل كل ما في وسعه لخدمة فريقه طوال مشاركته في كأس العرب، وأن الخطأ لا يقلل منه كأفضل اللاعبين في مركزه في مصر وإفريقيا وأحد مكاسب المنتخب من المشاركة في كأس العرب.

وطالب مسئولو النادي الأهلي اللاعب عمرو السولية بنسيان الخطأ والتركيز مع منتخب بلاده في مباراة قطر لحصد المركز الثالث بالبطولة العربية ومن ثم الأستمرار التألق مع فريقه بدءا من مباراة السوبر الإفريقي يوم الأربعاء المقبل بقطر أيضا.

كما حرص بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادي الأهلى، على دعم اللاعب عمرو السولية لاعب فريقه وقائد منتخب الفراعنة بعدما تسبب الأخير فى تسجيل هدف فى مرمى الفراعنة بالخطأ وساهم فى خروج منتخب مصر وصعود تونس إلى نهائى بطولة كأس العرب وبقطر.

وكتب المدير الفني للنادي الأهلي موسيمانى عبر حسابه على “تويتر” “عمرو السولية، لا يسعنا الانتظار حتى نحتفل معك مرة أخرى، الالتزام والشغف الذى تضعه فى كل لعبة تلعبها لا يُنسى”.

موسيماني يدعم السوليةموسيماني يدعم السولية

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي في مباراة السوبر الأفريقي يوم 22 ديسمبر الحالي على ملعب أحمد بن علي بالدوحة، حيث تأهل النادي الأهلي باعتباره بطل النسخة الأخيرة من دورى أبطال أفريقيا، بينما تأهل نادي الرجاء باعتباره بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

كان منتخب مصر قد خرج من بطولة كأس العرب بعد الخسارة من منتخب تونس بهدف دون رد أحرزه اللاعب عمرو السولية عن طريق الخطأ فى مرمى الشناوى فى الوقت القاتل من عمر المباراة، وينتقل الفراعنة للمنافسة على على المركز الثالث والرابع أمام منتخب قطر يوم السبت المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى