أخبار الأهلي

أخبار الدوري | النادي الأهلي يستفسر من بدر بانون عن تفاصيل إصابته مع منتخب المغرب

أخبار الدوري | النادي الأهلي يستفسر من بدر بانون عن تفاصيل إصابته مع منتخب المغرب

أجرى مسئولو النادي الأهلي اتصالاً هاتفياً باللاعب الدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق للاطمئنان عليه بعد تعرضه للإصابة مع منتخب بلاده ما تسبب فى غيابه عن تدريبات أسود أطلس أمس، الأحد.

و أخطر اللاعب الدولي المغربي بدر بانون مسئولي النادي الأهلي بخضوعه لاختبار طبي لتحديد موقفه من مباراة منتخب غانا اليوم.

و تعافى اللاعب بدر بانون من إصابته بفيروس كورونا مؤخراً حسبما أعلن الاتحاد المغربي وسفره في طائرة خاصة إلى الكاميرون يوم الخميس الماضي لينضم لمنتخب المغرب في دولة الكاميرون تمهيداً لبدء مشاركاته في بطولة أمم أفريقيا ٢٠٢١ التي انطلقت مساء أمس الأحد ٩-١-٢٠٢٢ بدولة الكاميرون .

كما شهدت الحصة التدريبية الأخيرة استعدادا لمباراة البلاكستارز، مشاركة منير الحدادي، الذي جاء تحليله سلبيا بعدما كانت النتيجة أمس السبت إيجابية من فيروس كورونا.

و وفقًا لما ذكره موقع Le360 وصحيفة المنتخب المغربيان، فإن بانون تعرض لإصابة -لم يتم الكشف عن موضعها، مما أدى إلى غيابه عن آخر تدريبات فريقه استعدادًا لمواجهة منتخب غانا.

وأوضح الموقع، أن بانون انضم إلى قائمة اللاعبين الذين سيغيبون عن لقاء غانا، ومن بينهم بريان مايي، أيمن برقوق وأيوب الكعبي.

ويصطدم منتخب المغرب، فى مستهل مشواره بحثاً عن لقب كأس أمم أفريقا الثاني في تاريخه بعد ٤٣ عاماً، بنجوم غانا السمراء، فى مواجهة نارية بالجولة الأولى للمجموعة الثالثة، من دور المجموعات بالبطولة القارية.

 قائمة المنتخب المغربي 

في حراسة المرمى: الحارس ياسين بونو، و الحارس منير الكجوي المحمدي، و الحارس أنس الزنيتي.

في خط الدفاع: اللاعب أشرف حكيمي، و اللاعب سفيان علاكوش، و اللاعب سفيان الكرواني، و اللاعب آدم ماسينا، و اللاعب رومان سايس، و اللاعب سامي مايي، و اللاعب نايف أكرد، و اللاعب سفيان شاكلة.

في خط الوسط: اللاعب أيمن برقوق، و اللاعب سفيان أمرابط، و اللاعب فيصل فجر، و اللاعب عز الدين أوناهي، و اللاعب إلياس شاعر، و اللاعب عمران لوزا، و اللاعب سليم أملاح.

الهجوم: اللاعب زكريا أبوخلال، و اللاعب منير الحدادي، و اللاعب عبد الصمد الزلزولي، و اللاعب سفيان بوفال، و اللاعب ريان مايي، و اللاعب يوسف النصيري، و اللاعب أيوب الكعبي.

و يحتضن ملعب أحمدو أهيدجو فى مدينة ياوندي الكاميرونية مواجهة منتخب المغرب و منتخب غانا في الساعة ٦ مساء اليوم الاثنين ١٠-١-٢٠٢٢ في إطار منافسة بطولة أمم أفريقيا ٢٠٢١

ويبحث أسود الأطلس عن فوزهم الأول فى بطولة أمم أفريقيا ليكون عونًا لهم فى ظل المنافسة الصعبة فى المجموعة رفقة منتخب غانا و منتخب جزر القمر و منتخب الجابون على التأهل للدور القادم.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : يحتفل اليوم أحمد سيد زيزو بعيد ميلاده ال ٢٦ و نادي الزمالك يرفض رحيله فى الشتاء

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | النجم محمد صلاح: منتخب مصر ليس المرشح الأوفر حظا.. ولن أكشف صوتي في جائزة “ذا بيست”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing