أخبار الأهلي

أخبار الدوري | النادي الأهلي يعرض على نادي سموحة مبادلة كهربا بحسين فيصل

فجر مصدر داخل نادي سموحة مفاجأة بتأكيده أن إدارة الأهلي ترغب في ضم اللاعب حسين فيصل مهاجم الفريق السكندري ومنتخبنا الوطني سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو بنهاية الموسم الحالي ، مقابل انضمام اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي لنادي سموحة .

وأكد المصدر أن هناك وسيط أهلاوي تحدث مع إدارة نادي سموحة عن إمكانية بيع أو إعارة كهربا لنادي سموحة مقابل ضم حسين فيصل بالإضافة لدفع قيمة مالية يتفق عليها الطرفيين ، ويرغب النادي الأهلي في ضم اللاعب حسين فيصل بعد تألقه اللافت مع نادي سموحة ومنتخبنا الوطني ، في الوقت الذى أبدى أحمد سامي المدير الفني لنادي سموحة رغبة في ضم اللاعب كهربا لقناعته التامة بقدراته.

ورفض الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الأهلي بشكل نهائي الحديث في أزمة اللاعب محمود كهربا ، لاعب الفريق ، حيث يصر المدرب الجنوب أفريقى على خروج اللاعب معاراً لأحد الأندية التي ترغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة رافضاً فكرة بقاء اللاعب في النادى ، مؤكداً أن كهربا خارج حساباته الفنية ولن يجد موقعاً في تشكيلة النادي الأهلي الاساسية بالفترة القادمة .

وخرج اللاعب كهربا من حسابات المدير الفني للأحمر خلال الفترة السابقة ، حيث لم يشارك في أي مباراة رسمية من البداية منذ انطلاق الموسم الجاري ، وشارك في بعض المباريات الودية فقط ، وتلقى كهربا عرضاً من نادي سموحة والاتحاد السكندرى للانتقال لصفوف أحدهم خلال يناير القادم .

وأخطر كهربا ناديه برفضه فكرة الموافقة على قبول عرض إعارة بالدورى المصرى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة ، وأبلغ كهربا مسئولى القلعة الحمراء برفضه القاطع فكرة الرحيل عن النادي الأهلي واللعب لأحد أندية الدوري المصري ، مشدداً على ترحبيه بالموافقة على أى عرض خليجي أو البقاء مع القلعة الحمراء حال عدم وجود عروض خارجية.

اجمالا لعب كهربا مع النادي الأهلي 62 مباراة بكل البطولات بإجمالى 2736 دقيقة سجل خلالها 17 هدفاً وصنع تسعة أهداف أخرى ونال ثمانية إنذارات وكارت أحمر وحيد ، وتوج مع المارد الأحمر ببطولتين لدوري الابطال الافريقى بجانب برونزية كأس العالم للأندية ولقب للسوبر المحلي ومثله للأفريقى بجانب بطولة كأس مصر وبطولة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing