الدوري المصري

أخبار الدوري | النادي الأهلي يعلن قائمة مباراة السوبر الأفريقي صباح اليوم

يعلن المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني قائمة مباراة السوبر الإفريقي ضد فريق الرجاء المغربي صباح اليوم الأربعاء، بعد المحاضرة الفنية التي يعقدها مع اللاعبين صباحا قبل خوض اللقاء على استاد أحمد بن علي في السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.


وعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونادي الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي أمس بأحد الفنادق في العاصمة القطرية الدوحة.


وحضر الاجتماع مدير الكرة سيد عبدالحفيظ، ومدير التسويق أمير توفيق، والمدير الإداري سمير عدلي وإداري الفريق ماهر عبدالعزيز، ومترجم الفريق عمرو محب، إلى جانب ممثلي اللجنة المنظمة للمباراة والاتحاد الإفريقي ونادي الرجاء المغربي.


وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على أن يرتدي فريق النادي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدي حارس المرمى اللون الأزرق، فيما يرتدي فريق نادي الرجاء المغربي طاقما مكونا من القميص الأخضر والشورت الأخضر والجورب الأبيض ويرتدي حارس مرماه طاقما من اللون الأصفر.


ويسعى فريق النادي الأهلي لتحقيق الفوز والتتويج بلقب السوبر الإفريقي الثامن في تاريخه وإضافة بطولة جديدة إلى دولاب بطولاته.


يذكر أن النادي الأهلي هو حامل لقب النسخة الأخيرة للسوبر الإفريقي على حساب نادي نهضة بركان المغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى