أخبار الأهلي

أخبار الدوري | النادي الأهلي يفقد ٣ لاعبين فى السوبر الأفريقي ويترقب موقف علي معلول وعبد القادر

بات فى حكم المؤكد غياب ثلاثى الأهلي اللاعب محمود متولى واللاعب صلاح محسن واللاعب أيمن أشرف, عن الفريق فى بطولة السوبر الأفريقي المقرر إقامتها ٢ ديسمبر الجارى بدولة قطر أمام نادي الرجاء المغربي.

ويعانى الثلاثى من إصابات مختلفة في الفترة الماضية، حيث أُصيب اللاعب أيمن أشرف مع المنتخب المصري الأول فى مباراة الجزائر بكأس العرب المقامة حالياً بدولة قطر.

وتعرض اللاعب أيمن أشرف لإصابة بجزع فى الرباط الخارجى للركبة، فيما يعانى اللاعب صلاح محسن من تمزق عضلي، أما اللاعب محمود متولى فيعاني من مزق فى العضلة الأمامية تعرض له فى ودية فريق طلائع الجيش، يوم السبت، التى انتهت بالتعادل بهدف مقابل هدف بملعب جهاز الرياضة العسكري.

أما موقف اللاعب على معلول ظهير أيسر الفريق فمازال غامضاً، حيث يعانى من شد فى العضلة الخلفية ويواصل برنامجه التأهيلي حالياً مع منتخب بلاده فى كأس العرب للتعافي من هذه الإصابة، وإن كانت الدلائل تُشير إلى أن فرص اللاعب علي معلول قوية فى المشاركة مع النادي الأهلي فى السوبر الأفريقي لو لم تتجدد إصابته الأخيرة.

كما يترقب النادي الأهلي موقف اللاعب أحمد عبد القادر لاعب الفريق الذى يعانى من شد فى العضلة الضامة وسيتحدد موقفه خلال التدريبات المقبلة.

#الأهلي #السوبرـالأفريقي #إصابةـمعلول #وإصابةـعبدـالقادر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى