أخبار عالمية

أخبار الدوري | النادي الأهلي يوافق على بقاء بدر بانون فى قطر بعد وداع المغرب لكأس العرب

وافق الجهاز الفني للنادى الأهلي بقيادة المدير الفني الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على طلب اللاعب المغربى بدر بانون مدافع الفريق بالبقاء في دولة قطر وعدم العودة للقاهرة عقب خروج منتخب بلاده من بطولة كأس العرب بالخسارة من الجزائر بركلات الترجيح كما أن فريق النادي الأهلي سيتوجه لقطر يوم الجمعة المقبلة لمواجهة فريق الرجاء المغربى على لقب كأس السوبر الافريقى ، ويأتي هذا القرار منعاً لإصابة بدر بانون بالاجهاد من جراء السفر والعودة لدولة قطر مرة أخرى.

ويخوض فريق النادي الأهلي السوبر الأفريقي باعتباره بطلًا لدوري أبطال أفريقيا، فيما يدخل فريق الرجاء المغربي السوبر بصفته بطل الكونفدرالية.

وحرص الجهاز الفني لفريق النادى الأهلي بقيادة المدير الفني الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على دعم اللاعب بدر بانون مدافع الفريق عقب وداع منتخب بلاده لبطولة كأس العرب المقامة حالياً بدولة قطر، بعد الخسارة من منتخب الجزائر ٥-٣ بركلات الترجيح فى الدور ربع النهائي للبطولة.

وأثنى جهاز النادي الأهلي على مستوى اللاعب بدر بانون بعد تألقه فى مباريات أسود الأطلسي ونجاحه في قيادة المنتخب المغربي للفوز بمباريات عديدة في البطولة، مشدداً على ضرورة تخلص اللاعب بدر بانون من أحزان الوداع العربى للتركيز مع النادي الأهلي في مواجهة السوبر الأفريقي أمام فريق الرجاء المغربى المقرر لها ٢٢ ديسمبر الجارى.

وفى وقت سابق، رفض مسئولي الأهلي فكرة مناقشة أي عروض للاعب المغربي بدر بانون مدافع فريق النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية فى ظل حاجة الجهاز الفنى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى لجهود اللاعب فى الموسم الجديد،

ويتمسك النادي الأهلي باستمرار اللاعب بدر بانون ولا يُفكر فى الاستغناء عنه رغم تلقيه عروضا مميزة مؤخراً، كما أن المدير الفني بيتسو موسيماني يرفض التخلى عن المدافع المغربي باعتباره من ركائز دفاع النادي الأهلي وأحد أهم الأسماء التي يصعب تعويضها بسهولة.

وتوج اللاعب بدر بانون مع النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بجانب السوبر الأفريقي وكأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى