أخبار الأهلي

أخبار الدوري | النادي الأهلي يُفاوض الطلائع لاستحضار نسخة طارق حامد الجديدة

لازال اللاعب مهند لاشين نجم وسط نادي طلائع الجيش و منتخبنا المصري يتصدر قائمة المرشحين من اللاعبين المحليين لتدعيم الوسط بالنادي الأهلي ، خاصة حال الموافقة على احتراف المالى أليو ديانج لاعب الفريق ، والمطلوب من العديد من الأندية الفرنسية وأبرزها جالاتا سراى التركى وليل الفرنسي ، في الوقت الذي رأي الجهاز الفني ضرورة التعاقد مع لاعب وسط إضافي بعد أن اثبتت إصابة اللاعب عمرو السولية الحاجة الفنية لذلك .

ويرى مسئولو النادي الأهلي أن مهند لاشين هو النسخة الجديدة من اللاعب طارق حامد نجم نادي الزمالك ، حيث يتمتع اللاعب بنفس قدراته خاصة على مستوى قطع الكرات والقوة البدنية الكبيرة في وسط الملعب ، كما يمتاز اللاعب بالمردود الهجومي الجيد .

ويبحث مسئولو النادي الأهلي خلال الأيام الحالية مع الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني قائمة الفريق النهائية التى ستشارك في كأس العالم للأندية بالإمارات، ويتشاور مسئولو النادي مع موسيماني بشأن هذه القائمة النهائية التى سيتم إرسالها للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قبل إنطلاق البطولة العالمية بأسبوع تقريباً ، وتلقى النادي الأهلي مؤخراً خطاباً من “فيفا” يطلب فيه الأخير إرسال القائمة الأولية للفريق المشارك ، فى مونديال الأندية قبل يوم 3 يناير القادم على أن تضم القائمة 35 لاعبا من المقيدين بقائمة الفريق المحلية للموسم الحالي .

و علي صعيد أخر

بدأت المنتخبات الأفريقية التي تأهلت للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية استعداداتها النهائية لخوض غمار المنافسة التي ستنطلق في التاسع من شهر يناير القادم وتنتهي في السادس من شهر فبراير 2022.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة التي تضم نيجيريا ، السودان وغينيا بيساو.

وبحسب ما ذكرته بعض التقارير النيجيرية فإن منتخب النسور الخضراء يواصل التجهيز لمباراته الافتتاحية أمام منتخب الفراعنة والمقرر لها في الحادي عشر من شهر يناير القادم.

وذكرت صحيفة “Completesports” أن الاتحاد النيجيري راسل إدارة نادي القطن الكاميروني من أجل خوض ودية مع منتخب النسور الخضراء.

وأوضحت الصحيفة أن نادي القطن لم يرد حتى الآن بشأن موافقته على خوض الودية من عدمها.

كما لفت التقرير إلى أن المنتخب النيجيري يسعى لخوض مباراتين وديتين قبل انطلاق الكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى