أخبار الزمالك

أخبار الدوري | النجم حازم إمام: أنوي الترشح على منصب رئاسة نادي الزمالك «يوما ما»

حازم إمام: أنوي الترشح على منصب رئاسة نادي الزمالك «يوما ما»

حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق

صرح حازم إمام، أسطورة نادي الزمالك الأسبق، عن نيته في الترشح على منصب رئاسة نادي الزمالك مستقبلا، لافتًا إلى أنه يفكر في الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المصرية في الدورة المقبلة.

و صرح حازم إمام في تصريحات فضائية عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «أفكر في الترشح على رئاسة نادي الزمالك في الفترة المقبلة، من المؤكد أنني أرغب في رئاسة القلعة البيضاء يومًا ما».

حازم إمام: أنوي الترشح على منصب رئاسة نادي الزمالك

وأضاف: «أكيد نفسي أن أكون رئيسًا لنادي الزمالك، وبالفعل أنوي الترشح على رئاسة القلعة البيضاء يوما ما، لكن ليس الدورة المقبلة».

حازم إمام لاعب نادي الزمالك الأسبق

وعن انتخابات اتحاد الكرة، قال نجم نادي الزمالك السابق: «الدورة المقبلة في انتخابات الجبلاية ستكون استثنائية؛ لأنها عامين ونصف وليس 4 أعوام».

حازم إمام: أفكر في الترشح لانتخابات اتحاد الكرة

وأوضح حازم إمام لاعب الزمالك الأسبق : «ان من الممكن أن أفكر في الترشح لانتخابات اتحاد الكرة، بكل تأكيد ستكون دورة مختلفة، ومرحلة انتقالية للكرة المصرية».

وأشار حازم إمام إلى أن «نقل الدوري إلى رابطة الأندية، ربما أزال حملا كبيرا من اتحاد الكرة، سواء من الناحية الجماهيرية أو من ناحية الحكام أيضًا، الدوري كان يضع حملا كبيرا على مسؤولي الجبلاية».

وكما قال : «إذا وجدت قائمة جيدة في انتخابات اتحاد الكرة، ربما أفكر في خوض المغامره ، لكن ليس بشكل مؤكد».

وتابع «حازم إمام»: «أفضل ما في القوائم المطروحة لانتخابات اتحاد الكرة المصرية هذه المرة، هي وجود عدد كبير من لاعبي كرة القدم السابقين، وهذا ما لم يحدث من قبل».

وتقام انتخابات نادي الزمالك في شهر يناير القادم، ولم يفتح باب الترشح للانتخابات حتى الآن، كما أن لم يعلن أحد إلا مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الحالي، عن ترشحه.

في المقابل، تقام انتخابات اتحاد الكرة مع بداية العام الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى