الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | النني في مهمة جديدة مع أرسنال ضد مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | الننى في مهمة جديدة مع أرسنال ضد مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

يستضيف ستاد الإمارات قمة مرتقبة بين فريق نادي أرسنال  المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد النني ونظيره مانشستر يونايتد في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة ٣٤ من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

ويخوض نادي أرسنال ونادي مانشستر يونايتد مباراة اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل التقدم بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في ظل المنافسة الصعبة بالموسم الجاري بين جميع الفرق على المربع الذهبي لضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويأمل فريق نادي أرسنال مواصلة الانتصارات في مباراة اليوم، وذلك بعدما نجح في تحقيق الانتصار بآخر مبارياته أمام فريق تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدفين خلال ديربي لندن الذي جمع الفريقين على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي، بعدما عاد لتحقيق نتائج جيدة تحت قيادة المدرب الشاب ميكيل أرتيتا.

ويقدم أرسنال مع أرتيتا مستويات مميزة في الموسم الجاري، حيث يحتل حاليًا الفريق المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد ٥٧ نقطة، بفارق الأهداف عن توتنهام، صاحب المركز الرابع.

كما يأمل محمد النني لمواصلة التالق مع ارسنال بعدما تلقى اشادات كبيرة بعد المستوى الرائع الذي قدمه امام تشيلسي ، حيث كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن المستوى المتميز الذى ظهر النجم المصري، خلال مواجهة الديربي قد يغير من مستقبله مع الجانرز، خاصة وأن عقده مع النادي ينتهي في شهر يونيو المقبل.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن المدير الفني الإسباني أرتيتا وضع ثقته في النني لخوض مواجهة فريق تشيلسي، على الرغم من عدم مشاركته منذ بداية الموسم، ونجح في الخروج من الملعب كأفضل في المباراة مع زميله إيدي نيكيتاه الذي سجل هدفين في مرمى البلوز.

وأشاد أرتيتا بالنجم المصري عقب نهاية لقاء فريق تشيلسي، قائلا: “إذا رأيت محمد الننى، روب هولدينج ونيكولاس بيبي، كيف تدربوا، أعتقد أن هذا هو سبب فوزنا”.

على الجانب الآخر، يعاني فريق نادي مانشستر يونايتد من تذبذب فى النتائج، حيث خسر في آخر مبارياته ببطولة الدوري الإنجليزي أمام فريق ليفربول، برباعية نظيفة، ويحتل الشياطين الحمر حاليًا المركز السادس، بجدول الترتيب، برصيد ٥٤ نقطة.

ومن المنتظر أن يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لقيادة مان يونايتد في مباراة اليوم، بعدما غاب عن مباراة ليفربول بسبب وفاة ابنه الرضيع.

ويحتل أرسنال المركز الخامس في جدول المسابقة برصيد ٥٧ نقطة بعدما خاض ٣٢ مباراة حقق الفوز في ١٨ مباراة وتعادل في ٣ وخسر في ١١ مباراة أخرى ، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد ٥٤ نقطة بعدما خاض ٣٣ مباراة حقق الفوز في ١٥ وتعادل في ٩ وخسر ٩ مباريات .

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى