أخبار الأهلي

أخبار الدوري | انتهى حلم المونديال.. ركلات الترجيح تدير ظهرها لمصر مجدداً والسنغال تتأهل في مشهد مؤثر

أخبار الدوري | انتهى حلم المونديال.. ركلات الترجيح تدير ظهرها لمصر مجدداً والسنغال تتأهل في مشهد مؤثر

انتهى حلم المصريين بالتأهل لكأس العالم قطر ٢٠٢٢ بعد الخسارة أمام منتخب السنغال بضربات الترجيح واهدار محمد صلاح وأحمد يزيزو ومصطفى محمد رغم تصدي الشناوي لضربتين من السنغال.

بداية المباراة كانت صعبة على المنتخب المصري واستقبل هدف أول في الدقائق الأولى من المباراة وسط ضغط كبير من الجماهير السنغالية.

وتعرض المنتخب المصري لمطب شديد بخروج اللاعب رامي ربيعة للإصابة ودخول اللاعب أيمن أشرف كما خرج اللاعب عمر جابر للإصابة وحل اللاعب امام عاشور بديلا له.

وفشل المنتخب المصري في احداث أي قوة هجومية أمام المرمى السنغالي طوال الشوط الأول الذي شهد اعتراضات على الحكم مصطفى غربال.

وكاد المنتخب السنغالي أن يباغت المنتخب المصري في نهاية الشوط ولكن تدخل اللاعب امام عاشور أنهى الخطورة أمام مرمى الشناوي.

الشوط الثاني أجرى كارلوس كيروش تعديل على تشكيل المنتخب بالدفع باللاعب مصطفى محمد واللاعب زيزو الذي أحدث تغيير في الشكل الهجومي ولكن ضاعت فرصة التهديف.

ولجأ المنتخبان إلى الوقت الإضافي ولكن النتيجة لم تتغير ليصل الجميع إلى ضربات الترجيح وتصدى الشناوي للضربة الأولى ولكن أضاع محمد صلاح بغرابة ليعود الشناوي للتألق ويزود عن مرماه بالتصدي الثاني ولكن زيزو أهدر.

تقدم المنتخب السنغالي في الضربة الثالثة وأحرز عمرو السولية وأهدر مصطفى محمد ضربة ترجيح للمنتخب المصري ويحرز ماني هدف الصعود.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | منتخب مصر يخسر ٣٦ مليون عقب موقعة السنغال في تصفيات كأس العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى