أخبار الأهلي

أخبار الدوري | بالتاريخ والإحصاء نعلن فوز موسيماني بجائزة أفضل مدرب أندية فى أفريقيا ٢٠٢١

أعلن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء فوز المدير الفني للأهلي، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بجائزة أفضل مدرب فى أفريقيا لعام ٢٠٢١، اليوم الأحد، بعدما تم ترشيحه لجائزة أفضل مدرب في العالم فى وقت سابق من العام الجاري.

وكشف الموقع الرسمي للاتحاد عن فوز الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بجائزة أفضل مدرب أندية فى أفريقيا لعام ٢٠٢١، فى الوقت الذى توج فيه جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر بجائزة أفضل مدرب منتخبات فى القارة للعام الجاري.

وفي باقي الجوائز، توج اللاعب المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا وحارس المرمي السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمي نادي تشيلسي بجائزة أفضل حارس، واللاعب الجزائرى رياض محرز نجم منتخب مانشستر سيتي بجائزة أفضل صانع ألعاب فى القارة والحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز كأفضل حكم في أفريقيا.

من ناحية أخرى, الأهلي يرحب بتجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وفي مقابل ذلك تم رفع قيمة الشرط الجزائي من ٣ إلى ٦ أشهر، للتأكيد على وجود رغبة من الإدارة الحمراء في بقاء بيتسو موسيماني، كما تعتزم الإدارة رفع راتبه بنسبة ٢٠ % فى العقد الجديد.

كما رحب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالبقاء مع النادي الأهلي، وقال فى هذا الشأن: “علاقتى مع الكابتن محمود الخطيب جيدة، وزوجتى ومديرة أعمالي قادمة إلى هنا وسيكون أحد الأشياء المطروحة هى عقدي مع الإدارة لأنه ينتهى مع نهاية الموسم الحالي، لذا يجب أن يحسم النادي الأهلي قراره بشأن إذا كانوا أحبوا عملى مع الفريق أم لا“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى