أخبار الأهلي

أخبار الدوري | بالمواعيد..الأهلي ووفاق سطيف في نصف نهائي دوري الأبطال

أخبار الدوري | بالمواعيد..الأهلي ووفاق سطيف في نصف نهائي دوري الأبطال

نجح فريق النادي الأهلي في بلوغ دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تعادله الثمين مع فريق الرجاء البيضاوي المغربي بنتيجة (١-١).

وأقيمت مباراة الأهلي مع الرجاء المغربي على ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس” بالدار البيضاء بإياب ربع نهائي دوري الأبطال.

وتقدم الرجاء مبكرًا عن طريق فابريس نجوما في الدقيقة السادسة، إلا أن محمد عبد المنعم سجلاً هدفًا ثمينًا في الدقيقة الـ ٤٤ من زمن أحداث الشوط الأول.

وأصبحت نتيجة مجموع المباراتين (٣-٢) بعد لقاء الذهاب والتي انتهى لصالح فريق النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد في لقاء أقيم مساء السبت الماضي على ملعب “الأهلي we السلام”.

ويضرب النادي الأهلي موعداً نارياً في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا مع فريق وفاق سطيف الجزائري والذي أطاح بنادي الترجي التونسي.

وتفوق وفاق سطيف الجزائري على الترجي في ربع نهائي دوري الأبطال، بالتعادل السلبي ذهاباً ثم الفوز إياباً بهدف نظيف.

ومن المقرر أن يلتقي فريق النادي الأهلي مع فريق وفاق سطيف في لقاء الذهاب بنصف نهائي دوري الأبطال بالقاهرة أحد يومي ٦ أو ٧ من شهر مايو المقبل، بينما ستقام جولة الإياب في الجزائر أحد يومي ١٣ أو ١٤ من الشهر ذاته.

ووصل المارد الأحمر إلى نصف النهائي للمرة الثامنة عشر في تاريخه، ويحلم بالفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ ١١ والثالثة على التوالي.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى