أخبار الزمالك

أخبار الدوري | برنامج تدريبي خاص لشيكابالا في نادي الزمالك لتجهيزه لكأس الرابطة

أخبار الدوري | برنامج تدريبي خاص لشيكابالا في الزمالك لتجهيزه لكأس الرابطة

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، وضع برنامج تدريبي خاص لتجهيز اللاعب محمود عبدالرازق ” شيكابالا ” صانع ألعاب الفريق من أجل المشاركة فى بطولة كأس الرابطة.
وكانت رابطة الأندية قررت إقامة بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة خلال فترة توقف الدوري لمشاركة المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية ، على أن تقام الأدوار النهائية في شهر يونيو بسبب ارتباط النادي الأهلي بمونديال الأندية.
وكان نادي الزمالك حصل على راحة حتى يوم ٥ يناير الحالي على أن يستأنف الفريق تدريباته في السادس من يناير ، بعد إلغاء دورة الإمارات الودية التي كان مقررا لها في يناير القادم.
ويستعد نادي الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الرابطة ، المقرر إقامتها في شهر يناير القادم ، بعدما تقرر إلغاء الدورة الودية التي كان مقررا لها في يناير بعد تعذر سفر الفرق المشاركة في الدورة إلى الإمارات.
وكانت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا التي أقيمت بمقر الاتحاد الافريقي “كاف” أسفرت عن وقوع نادي الزمالك في المجموعة الرابعة برفقة أندية الوداد البيضاوى المغربى و بترو أتليتكو و ساجرادا الأنجوليين..
وجاء ترتيب مباريات نادي الزمالك على النحو التالى :

نادي الزمالك ضد بترو أتليتيكو الأنجولي أحد يومي ١١ أو ١٢ فبراير

نادي ساجرادا إسبرانسا الأنجولي ضد نادي الزمالك أحد يومي ١٨ أو ١٩ فبراير

نادي الوداد المغربي ضد نادي الزمالك أحد يومي ٢٥ أو ٢٦ فبراير

نادي الزمالك ضد نادي الوداد المغربي أحد يومي ١١ أو ١٢ مارس

نادي بترو أتليتيكو الأنجولي ضد نادي الزمالك أحد يومي ١٨ أو ١٩ مارس

نادي الزمالك ضد نادي ساجرادا إسبرانسا الأنجولي أحد يومي ١ أو ٢ إبريل

وعلي صعيد أخر

توترت العلاقة بين المدرب البلجيكي مارك فيلموتس ونادي الرجاء المغربي الذي يتولى تدريبه وتحديدًا منذ الخسارة أمام النادي الأهلي.

وخسر الرجاء البيضاوي المغربي لقب كأس السوبر الإفريقي لصالح النادي الأهلي بركلات الترجيح بعد انتهاء الأشواط الاساسية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتفكر إدارة نادي الرجاء في إقالة المدرب البلجيكي مع البحث عن بدائل أخرى قادرة على قيادة النادي في مشواره المحلي والإفريقي.

وقال نادر داوود المدرب المساعد للمدير الفني نبيل معلول أن نادي الرجاء تقدم بالفعل بعرض للمدرب التونسي من أجل قيادة الفريق المغربي.

وأوضح نادر في تصريحات تلفزيونية مغربية أن معلول تلقى العرض المغربي واعتذر عن عدم الموافقة عليه مؤكدًا لمسئولي نادي الرجاء أن لديه مشروع رياضي يربطه بنادي الكويت الكويتي.

إقرأ أيضاً : في أخبار الدوري | كوكا بين الرقم التاريخي والاقتداء بـ “رونالدو

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | معلول يرفض عرض أخر ضحايا النادي الأهلي الإفريقية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى