الدوري المصري

أخبار الدوري | برنامج مكثف لنادي الزمالك عقب إلغاء معسكر الإمارات استعدادًا لاستئناف الدوري

قرر باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، خوض عدة مباريات ودية خلال فترة توقف الدوري من أجل تعويض معسكر الإمارات.

وكان من المقرر أن يسافر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى الإمارات من أجل المشاركة فى الدورة المجمعة فى الفترة من 1 يناير وحتى 9 يناير بمشاركة أندرلخت البلجيكي وبازل السويسري وأحد الأندية الإماراتية.

وقد تم إلغاء الدورة الودية التي كان من المقرر أن يشارك بها نادي الزمالك فى الفترة من 1 يناير حتي 9 يناير بدولة الإمارات بسبب اعتذار بعض الفرق عن المشاركة.

كما قرر الفرنسى باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة بداية من اليوم الأربعاء 29 ديسمبر الجاري وحتى يوم 5 يناير القادم.

و يعود الفريق لاستئناف تدريباته يوم 6 يناير القادم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادى عقب انتهاء فترة الراحة التى منحها المدير الفنى للاعبين.

و علي صعيد أخر

أستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني إجراء تعديلات على موعد استئناف التدريبات الجماعية من أجل التحضير الجيد للمشاركة في بطولة كأس الرابطة ، والتي ستقام خلال فترة توقف الدوري المصري لظروف مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون في يناير القادم.

ويخطط موسيماني ومعاونيه لتقديم موعد العودة لاستئناف التدريبات الجماعية لمجموعة من اللاعبين البدلاء الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة في المباريات خلال الفترة السابقة ، مع منح راحة أطول للاعبين الأساسيين الذين كانا يشاركون بشكل أكبر مع النادي الأهلي في الفترة السابقة ، بحيث يعودوا بعدها بأيام.

ويرغب موسيماني في تجهيز اللاعبين البعيدين عن المشاركة في الفترة السابقة مثل رامي ربيعة وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد محمود ومحمود كهربا وطاهر طاهر ومحمود وحيد وكريم فؤاد ومحمد هاني وعمار حمدي وحسام حسن ولويس ميكيسوني والناشئين أحمد نبيل كوكا وزياد طارق وصالح نصر ومحمد خري ومحمد نصير ومحمد المغربي وعبد الرحمن مانو.

ومنح موسيماني لاعبي النادي الأهلي راحة لمدة 12 يوما عقب انتهاء مباراته ضد فريق نادي فيوتشر و المؤجلة من الجولة السابعة في الدوري ، وهي المدة التي ينوي تقليصها من أجل التحضير الجيد للمشاركة في بطولة كأس الرابطة ، لاسيما وأن هناك عدد كبير من اللاعبين بعيدين عن المشاركة ويحتاجون لتجهيزهم فنيا وبدنيا بشكل قوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى