منتخب مصر

أخبار الدوري | بسيوني: كيروش سيستبعد مهاجم منتخب مصر من أمم إفريقيا.. وطارق حامد أخطأ في حقه

أكد لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق عبد الحميد بسيوني، أن بطولة كأس العرب مليئة بالمكاسب لمنتخب مصر، مُشيرا إلى أن المدير الفني كيروش خلق روح المنافسة بين اللاعبين بالدوري للحصول على فرصة الانضمام إلى المنتخب الوطني.

وقال عبد الحميد بسيوني: “اللاعب عمر كمال عبد الواحد واللاعب أحمد رفعت واللاعب حسين فيصل واللاعب مصطفى فتحي من اللاعبين الجيدين في المنتخب المصري وبذلوا مجهودًا وقدموا أداء رائعًا خلال مباريات البطولة، واللاعب مروان حمدي حصل على فرصة كبيرة على حساب اللاعب محمد شريف”.

وأوضح: “المدير الفني كيروش وقف على مجموعة اللاعبين الأساسيين للمنتخب المصري من أجل المشاركة في بطولة أمم إفريقيا، وهناك لاعبون إذا لم يظهروا بالشكل المطلوب لن ينضموا للمنتخب المصري في الفترة القادمة, ولذلك عليهم بذل مجهود مضاعف منهم اللاعب رمضان صبحي واللاعب عبد الله السعيد, لذلك يضعهما المدير الفني كيروش تحت ضغط من أجل المشاركة”.

وشدد عبد الحميد بسيوني: “المدير الفني كيروش وضع نفسه في حيرة لأنه صنع قاعدة عريضة للمنتخب وأصبح لديه قائمة تضم ٥٠ لاعبًا عليه الاختيار منها لبطولة أمم افريقيا، هو مطمئن بالمشاركة في البطولة بأفضل العناصر، وثقته في اللاعب حسين فيصل واللاعب أحمد رفعت كبيرة ومتوقع أن يكونا ضمن القائمة”.

وأكمل: “اللاعب طارق حامد دوره مهم في المنتخب، واللاعب مروان حمدي من الصعب تواجده في قائمة منتخب مصر ببطولة الأمم، والمدير الفني كيروش ليس لديه حسابات في اختياراته، وما حدث من اللاعب طارق حامد واعتراضه على المدير الفني كيروش أثناء تواجده على دكة البدلاء خطأ منه، لأنه ليس من الصواب الاعتراض على قرارات المدير الفني لكن كان عليه عقد جلسة معه”.

واختتم عبد الحميد بسيوني حديثه، قائلا: “في البطولات المجمعة المنتخب المصري يبدأ بمستوى وينهي نهاية مختلفة تماماً، وأتوقع أن يصل المنتخب المصري لنهائي كأس العرب ويسعد الشعب المصري، والمباراة أمام منتخب تونس صعبة وأتوقع تأهل منتخب قطر ومنتخب مصر للنهائي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى