الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | بطولة أمم أفريقيا.. السنغال أكثر منتخبات الكان امتلاكا للاعبي الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | بطولة أمم أفريقيا.. السنغال أكثر منتخبات الكان امتلاكا للاعبي الدوري الإنجليزي

يعتبر منتخب السنغال هو الأكثر زخماً بنجوم الدوري الإنجليزي الممتاز فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها الأحد القادم حتى السادس من فبراير القادم بمشاركة ٢٤ منتخباً.

بطولة أمم إفريقيا

ويستعد منتخب السنغال لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية بدولة الكاميرون ٢٠٢١ ، وينافس الفريق في المجموعة الثانية مع منتخبات غينينا ومالاوي وزيمبابوي.

ويمتلك منتخب السنغال ٥ لاعبين في الدوري الإنجليزي البريميرليج ، وهم اللاعب ساديو ماني من فريق ليفربول واللاعب إدوار ميندي من فريق تشيلسي واللاعب شيخ كيوتيه من فريق كريستال بالاس واللاعب بينجامن ميندي من فريق ليستر سيتي واللاعب إسماعيلا سار من فريق واتفورد.

بطولة أمم إفريقيا

واستقبل الرئيس السنغالي ماكي سال لاعبي منتخب بلاده قبل السفر إلى دولة الكاميرون وطالبهم بضرورة العودة إلى داكار بكأس بطولة أمم أفريقيا، في رسالة حماسية للاعبين بعد المستويات المميزة التي يقدمها الجيل الحالي من اللاعبين، ووصلهم إلى النهائى فى المسابقة التى أقيمت بمصر ٢٠١٩ وفاز بها الجزائر.

ويبحث منتخب السنغال عن التتويج بلقبه الأول فى كأس الأمم الأفريقية، حيث يتصدر حاليًا تصنيف منتخبات أفريقيا، ولم يسبق له التتويج بالبطولة واكتفى بالمركز الثاني فى نسختي ٢٠٠٢ و ٢٠١٩.

و علي صعيد اخر

إزداد ملف تجديد اللاعب المغربي أشرف بن شرقى نجم نادي الزمالك تعقيداً ، وذلك بعد تأخر حصول اللاعب على مستحقاته هذا الموسم ، ليرسل إنذارا لناديه يطلب فيه الحصول على مستحقاته المتأخرة أو فسخ التعاقد من طرف واحد.

وينتهى عقد اللاعب بن شرقى مع نادي الزمالك بنهاية الموسم وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادٍ خلال الميركاتو الشتوي الجاري ، ودخلت عدة أندية خليجية فى مفاوضات لضم اللاعب بن شرقي وعلى رأسها الدحيل القطري والذي يكثف مفاوضاته حاليا مع اللاعب تمهيدا للحصول على خدماته.

ويترقب مسئولو النادي الأهلي موقف اللاعب أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك وكذلك عدد من اللاعبين، الذين تنتهى عقودهم مع أنديتهم بنهاية الموسم الحالي وهو ما أكده أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي فى تصريحات له.

ومن جانبها منحت إدارة نادي الزمالك اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق مهلة أخيرة للتجديد وحسم مصيره سواء بالموافقة على البقاء مع الفريق أو الرحيل فى نهاية الموسم عقب انتهاء تعاقده مع الفريق، والذى ينتهى بنهاية الموسم الجاري .

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : ٧ أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | أشرف بن شرقى ينذر نادي الزمالك قبل فسخ عقده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing