الدوري المصري

أخبار الدوري | بطولة زملكاوية .. فيريرا يعيد الدورى لميت عقبة

أخبار الدوري | بطولة زملكاوية .. فيريرا يعيد الدورى لميت عقبة

بطولة الزمالك اليوم هي بطولة الدوري لموسم ٢٠١٤ / ٢٠١٥ والتي كانت تحت قيادة البروفيسيور البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني الحالي للفريق في ولايته الاولي.

حصد نادي الزمالك لقب الدوري هذا الموسم بعد سنين من ابتعاد الدرع عن ميت عقبة، وصناعة جيل تاريخي ، في مقدمتهم أحمد الشناوي وإسلام جمال وعمر جابر وإبراهيم صلاح وأحمد دويدار وحازم إمام ومحمد كوفي وخالد قمر وأحمد عيد وأحمد توفيق وأيمن حفني ومعروف يوسف وباسم مرسي وطارق حامد ومحمد أبو جبل وعلي جبر.

حصل نادي الزمالك علي لقب الدورى بفارق ٨ نقاط عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني، حيث حصد نادي الزمالك اللقب برصيد ٨٧ نقطة ، من ٣٨ مباراة حقق الفوز في ٢٦ مباراة ، واحرز لاعبوه ٦٩ هدف، وشهدت البطولة تألق باسم مرسي الذي كان ينافس علي لقب الهداف مع حسام باولو مهاجم الداخلية السابق.

و يمتلك نادي الزمالك مكانة رياضية وكروية كبيرة سواء داخل مصر أو على صعيد دول أفريقيا أو فى مختلف الدول العربية، حيث يعتبر نادي الزمالك هو أحد قطبي الكرة المصرية بالتاريخ والبطولات والإنجازات وما قدمه للكرة المصرية والعربية من نجوم ساهموا فى رفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية.

وحصل نادي الزمالك على مدار تاريخه على العديد من البطولات سواء الدورى أو الكأس أو دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الأفريقية وغيرها من البطولات بمسماها الجديد والقديم، حيث حقق نادي الزمالك عبر تاريخه الطويل منذ تأسيسه عام ١٩١١ وحتى الآن ٩٧ بطولة على مدار ١١٠ سنة.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى