الدوري المصري

أخبار الدوري | بعد إغلاق باب الترشح.. قائمتان تتنافسان في انتخابات اتحاد الكرة

الاتحاد المصري لكرة القدم – اتحاد الكرة – بيان رسمي

تم إغلاق باب الترشح لانتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم المقرر إقامتها في الخامس من يناير المقبل ، وذلك في تمام الرابعة من عصر اليوم -الإثنين- 20 ديسمبر.

وتقدم قبل موعد الإغلاق قائمتان فقط لخوض السباق الانتخابي من أجل تحديد قوام مجلس اتحاد كرة القدم الجديد.

القائمة الأولى برئاسة جمال علام الرئيس الأسبق للاتحاد، تضم خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي السابق في منصب نائب الرئيس، وكل من محمد حلمي مشهور ومحمد أبو الوفا وحازم إمام ومحمد بركات وإيهاب الكومي وعامر حسين ودينا الرفاعي.

و تضم القائمة الاحتياطية بالإضافة إليهم كل من خالد أبو الوفا وعادل سلومة وعزة أبو الخير، حيث نالت القائمة تزكية أندية الرحلات بسوهاج وشبان المراغة وجرجا.

أما عن القائمة الثانية التي تقدمت اليوم فتضم كل من: محمد إبراهيم رئيس نادي بولاق الدكرور على مقعد الرئاسة ومحمد حسني على مقعد النائب، وكل من مؤمن جاد وأسامة محمود ومحمد حسن ومصطفى محمد وحامد مرتضى وإسلام عبد رب النبي ونيفين جمال على مقاعد الأعضاء.

أما القائمة الاحتياطية لهم فتضم كل من مصطفى لطفي وشريف عبد المنعم ونجلاء شبل، وتم تزكية القائمة من أندية سوهاج وطهطا والمراغة.

ومن المقرر أن يعلن اتحاد كرة القدم يوم السبت المقبل الأسماء النهائية للمرشحين بعد مراجعة أوراق الترشيح ومطابقتها بالشروط الواردة في اللائحة.

وكانت قائمة “إنكار الذات” برئاسة سامح فهمي وزير البترول السابق قد أعلنت تراجعها عن خوض سباق الانتخابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى